عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-13, 07:09 PM   #1
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

أقبح 10 سيارات في العالم











اختارت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية مجموعة من السيارات صنفتهم أنهم الأقبح على الإطلاق في العالم.

وجاء في مقدمة هذا التصنيف سيارة رينج روفر "إفوكيه"، والتي أشارت إلى أن مظهرها في البداية قد يوحي أنها سيارة للمتعة، لكن الكثيرين قد لا يكتشفوا تلك المتعة في سيارة كبيرة رباعية الدفع ذات بابين فقط.

وفي المركز الثاني ظهرت سيارة فورد "كا"، والتي أشارت إلى أنها الجيل الأول من هذا النوع من السيارات، والتي طرحت في الأسواق عام 1996، ولكن حجمها الصغير للغاية قد يكون عيباً خطيراً لأي سائق.

واحتلت سيارة "موريس ماينور" المركز الثالث، وهي السيارة صاحبة الشهرة الواسعة في بريطانيا، ولكنها معروفة أيضاً بقبحها، والقول للصحيفة، فيما جاءت سيارة سوزوكي "إكس-90" في المركز الرابع، والتي لم تطرح في الأسواق إلا لعامين وسحبت بعد ذلك؛ لعدم إقبال المستخدمين عليها.

وفي المركز الخامس ظهرت سيارة "نيسان كوبيه" التي لم تلق رواجاً كبيراً أيضاً؛ بسبب حجمها الكبير المبالغ فيه، أما سيارة "بورش باناميرا" فاحتلت المركز السادس، والتي صنفها كثير من المستخدمين بأنها واحدة من أسوأ سيارات "بورش" الرياضية.

واحتلت سيارة "أوستن أليجرو" المركز السابع، والتي كانت مصدر سخرية عدد كبير من الجمهور، الذي وصفها بأنها سيارة الأسرة الـ"صغيرة جداً"؛ نظراً لصغر حجمها.

وفي المركز الثامن، ظهرت سيارة "بيجو 1007"؛ بسبب حجمها الكبير، وضيق مساحة قمرة القيادة، كما احتلت سيارة "جاجوار إكس جى- إس" المركز التاسع؛ بسبب طولها المبالغ فيها وكابينة القيادة الضيقة أيضاً.

وأخيرا في المركز العاشر جاءت سيارة "نيسان جوكيه" التي قالت- رغم أنها واحدة من أكثر سيارات نيسان مبيعاً في بريطانيا-: لكن تصميمها مبالغ فيه.



















 
مواضيع : اللورد يحيا