عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-20, 12:15 AM   #1
أخيل

الصورة الرمزية أخيل

آخر زيارة »  08-08-20 (11:06 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي قصتي (( عندما كنت نمله ))



يوم من الأيام كنت في البيت وفي الحوش بالتحديد .. جاني الوالد وقالي اطلع فوق النخلة وجب التمر اللي فوق .. وطلعت فوق النخله وكان طولها ثلاث امتار تقريباً

وانا فوق طبعاً طلعت بدون حبل 🥺

المهم فلتت ايديني وطحت وطالعت تحت

وانا طايح واشوف بيت نمل تحت وطحت عليه

فجأة لقيت نفسي داخل بيت النمل

وحواليني نمل كثيييير وكباااار

وفيه نملتين يتهاوشون كانو ذكر وانثى

وعرفت الذكر من صوته وهو يغازل النمله

وهنا بدأت قصتي عندما كنت نملة 😁

أنا : هيييه وشفيك على النمله

الذكر : وانت وش دخلك فيها

انا : ياخي احترم نفسك نملات الناس مو لعبه

الذكر : اقول بتنقلع والا قرصتك

انا : خاف الله ترضى خواتك النملات يغازلونهم

الذكر : ما عندي خوات كلنا ذكور شفهم جايين

انا : طيب لا تعودها مره ثانية 🥺

الذكر : وش بتسويلي يعني بتقرصني ؟

انا : انا ما اقرص نمله داشر مثلك ووسخ يدي

الذكر : طيب ليش ترتجف خايف نجلدك😆

صراحة كنت خايف واحس اني نمله بمهب الريح 😅

انا : انا ما اخاف الا من اللي خالقني

الذكر : ادبوه خلوه يعرف ان الله حق

النمله : لا تكفون سامحوه 😭

انا اكلم نفسي : شكلها حبتني 😍

صحيح انها تشبهلي لكن انا متأكد انها انثى .. والحب اعمى 🤓

المهم يوم شفتهم جايين قلت بسوي بطل عندها ومسكت حبة رز كانت جنبي وتوني رافعها الا جاني كف طيرني انا وحبة الرز واخذوها مني وكسروها على راسي وراحو 🤕

النمله : يا حبيلك ضحيت بنفسك عشاني 🥰

انا : ترا احتراماً لك سامحتهم والا هم نمل ما يسوون

النمله : زرززز ززززز <<< ضحكة نمله

النمله : من انت نملته ؟

انا : ما ادري 😞

النمله : شكلك فقدت الذاكره

انا : وانتي من انتي نملته

النمله : انا بنت ملكة النمل .. تعال معي لازم نخيط راسك 🥺

المهم رحت مع المزه حقتي لاهلها 😍.. وكنت امشي ومعي عود كبريت اعكز عليه وانا امشي معها وطول الطريق افكر لازم اخطبها من الملكه واتزوجها واضبط اموري

مع انها تشبه للي ضربني بالضبط لكن مع الوقت رح انسى اكيد .. اهم شي تعطيني الملكه اي علبه اسكن فيها حتى لو علبة تونه مو مشكلة بعدين بتشوف بطولاتي وبتعطيني علبة ( نيدو ) انا متأكد المهم وصلنا وقطعت حبل افكاري

النمله : ما قلتلي عن اسمك ..

انا : كانو يسموني أخيل قبل ما اصير نمله🥺

النمله : ززززززز ززززززز شكلك للحين فاقد الذاكره عقب الخبطه 🤣

انا : الشرهه علي انا اللي ادافع عن نمله زيك انتي ويا قرونك الواقفه 😡 << ما عنده دلع نملات هههههه

النمله : ليش زعلت حبيبي انا اسفه

انا : اسامحك بس على شرط تتزوجيني 😎

النمله : طيب اخاف ما يوافقون اهلي

انا : ليش

النمله : لاني نمله بنت نمل

انا : وش قصدك يعني انا اللي نمله ولد كلب ؟ 😡

النمله : لا لا تكرم .. بس خلنا ندخل برميلنا وقابل امي واخطبني منها 🤗

ويوم دخلنا البرميل الا نشوف الحشم والخدم وكان عندهم
( غطاء موية صحه ) يسبحون فيه عيالهم النمل وكان القارب حقهم ( قشمة فصفص ) عايشين بعز 😳
ورحنا بعيد عنهم وقعدتني على علك شكله حق هندي 🤧 المهم دخلت علينا امها الملكه

وابغا اوقف ما قدرت .. ثلاث من رجولي نشبوا بالعلك 😓احرااااااج

الملكه : زي زي زي زي <<< ضحكة ملكات النمل عندهم

الملكه : ماله داعي توقف .. شكلك خفيف

دم وحبيتك 🥰 قول وش تبغا واحققلك طلبك

انا : ابغا اتزوجك طال عمرك

الملكه : 🤗موافقة بس على شرط تسكن معي في برميلي صدقني بتنبسط معي كل يوم بنتمشى على
ظهر الصراصير الاصيلة ونمشي على شاطيء
المجاري اللي جنبنا😍

انا : 😘 <<< يبغا يبوس هههههههه

الملكه : 😘



فجأه صرخت ونمله قارصة برطمي ومنتفخ

وامي تصفقني على خدي

امي : اخيل اخيل وشفيك وانا امك اصحى

انا : وش صار

امي : جيت ولقيتك طايح من النخله على بيت النمل وقرصوا وجهك

انا : لا هذي الملكه زوجتي كانت تبغا تبوسني

امي : الله يخلف علي .. انهبل ولدي .. قم قم الله يصلحك



(( النهاية ))​