عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-13, 06:18 PM   #1
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

Icon N25 السلطة وعصير الليمون والبرتقال دواء لمشكلات كثيرة





تناول طبق سلطة خضراء يوميا له العديد من الفوائد الصحية المعروفة، لكن عندما يتم تناوله كواجبة فطار مع كوب عصير طازج تزداد فوائده على الجسم وهذا ما يوضحه الدكتور صابر الغرباوى استشارى أمراض السمنة والنحافة والعلاج الطبيعى قائلا: لا يعرف العديد فوائد تناول طبق السلطة مع العصائر مثل الليمون والبرتقال.
وأنه إذا ما تناولهم الشخص كالدواء ثلاث مرات يوميا كانوا له معالجا وواقيا من الكثير من المشكلات الصحية.
كالخمول والكسل والشعور بالنعاس وآلم المعدة والتقلصات ومشكلات القولون وقلة التركيز وهزلان الجسم والشعور بالرغبة فى النوم والراحة وزيادة الوزن المفرطة.
فينصح بضرورة أن يقوم الشخص من نومه فلا يلتفت للأطعمة المليئة بالسعرات الحرارية العالية والدسمة والمكدسة بالدهون فهذه الأطعمة تؤثر كثيرا على طبيعة الشخص طوال اليوم، ويستبدلها بسلطة مليئة بكل ما يحب من خضراوات، وكذلك أن يبتعد عن تناول المنبهات صباحا كالقهوة والكابوتشينو وغيرها، ويستبدلها بعصير برتقال أو ليمون خالى من السكر. فهذه المشروبات تمده بالطاقة طوال اليوم وتجعله شديد التركيز ولا يشعر بأى تقلصات أو انتفاخات بل لى العكس يشعر براحة شديدة تجعله يعطى أكثر فى عمله وحتى نومه.
ويجب أن يعلم الشخص أن مثل هذا النوع من الطعام الشراب يعطيه إحساس بالشبع طوال اليوم وعدم رغبة فى تناول المزيد من الطعام، فالسلطة مليئة بالعناصر التى يحتاجها الشخص طوال اليوم، ويمكن إضافة قطع الدجاج لها عند تناولها فى الغذاء، وهذه العصائر الطبيعة تعمل على راحة المعدة وجعله أكثر نشاطا لحصوله منها على الفيتامينات المطلوبة.
وكذلك تحميه هذه الوجبة بجانب العصير من الزيادة فى الوزن خاصة ومعظم الأعمال أصبحت أمام الكمبيوتر وهو ما يساعد على الزيادة فى الوزن، لذا هذه الوجبات مثالية.


 
مواضيع : اللورد يحيا