عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-14, 09:38 AM   #1
اهــہات السنـہـين

الصورة الرمزية اهــہات السنـہـين

آخر زيارة »  04-15-19 (05:28 AM)
المكان »  لبى قلبها المدينه المنوره
الهوايه »  الروايات والكتب الروعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي مرض يحول الانسان الى مصاص دماء ماهو ~



مرض يحول الإنسان إلى مصاص دماء.. ما هو؟


مع اعتقاد الكثيرين بأن مصاصي الدماء مجرد أسطورة نسجها الخيال السينمائي، ستبدو الاجابة محسومة على سؤال: هل هناك مرض يمكنه أن يحول أي شخص إلى مصاص دماء حقيقي؟

يحول الإنسان مصاص دماء..

لكن الإجابة على هذا السؤال ليست محسومة بالنفي كما يعتقد الكثيرون.

فهناك مرض له أعراض تتشابه مع ما يقوم به مصاصو الدماء، وهو مرض البورفيريا. وهذا المرض وراثي، ولكنه نادر جداً وينتج ببساطة عن خلل في عمل الإنزيمات الخاصة بتحويل مادة هيموجلوبين إلى مادة االبورفيرين في الدم، وهي المسؤولة عن نقل الأكسجين إلى مختلف أعضاء الجسم.

يحول الإنسان مصاص دماء..

وينتج عن ذلك الخلل في الإنزيمات نقص مادة الهيموجلوبين، وتراكم مادة البورفيرين، التي تؤدى إلى تقرحات وتآكل في الجلد إذا تعرض الإنسان إلى ضوء الشمس. وهو ما يتشابه هنا مع الفكرة الشائعة عن كراهية مصاص الدماء للضوء.

كما أن الأعراض تشمل أيضا حدوث تقلص في عضلات الفم والشفاه، مما يؤدي إلى ظهور الأنياب بشكل أكبر من الطبيعي،

ومن الأعراض أيضا الحساسية من الثوم، لأن الثوم يحفز إنتاج مادة الهيموجلوبين، مما يزيد من حدة أعراض المرض. ولذلك نرى أن مريض البورفيريا يحتاج إلى مادة الهيموجلوبين التي يستطيع أن يحصل عليها من مص أو شرب الدماء الطازجة لتعويض هذا النقص في مادة الهيموجلوبين.

يحول الإنسان مصاص دماء..

ومن هنا تنتاب المريض حالة غريبة، تجعله متعطشا لمص الدماء، بشكل قد يتطور ليحوله إلى ما يشبه الحيوان المفترس، أو مدمن الدم، الذي يكون هدفه فقط الحصول على الدم، بغض النظر عن هوية الشخص الذي يستهدفه لتحقيق ذلك. ومن هنا تقع الكثير من الجرائم الغريبة، التي لا يعلم الكثيرون أن سببها إصابة الشخص بمرض البورفيريا، والذي تحول بسببه إلى مصاص دماء.

هل علمتم الآن أن الإنسان قد يتحول إلى مصاص دماء حقيقي؟





(منقول):19632-: