عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-10, 04:47 PM   #1
غموض بنيه

الصورة الرمزية غموض بنيه

آخر زيارة »  02-12-11 (01:32 PM)
المكان »  اسكن فوق القمر موقعي في الشمال
الهوايه »  في النت والقران وطبعا بشرتي

 الأوسمة و جوائز

الجمارك تمكنو من القبض على مروجين




رجال الجمارك تمكنوا من ضبطها قبل دخولها للمملكة
رياض خالد العوفي

أحبط رجال الجمارك في منفذ الوديعة الحدودي تهريب كميات من الحشيش المخدر بلغ وزنها ( 214.5 كجم )، أوضح ذلك الأستاذ محمد بن أحمد عبدالله مدير عام جمرك الوديعة وقال: قدمت إلى الجمرك حافلة كبيرة لنقل الركاب وبإجراء التفتيش الدقيق على الحافلة تم العثور على مادة الحشيش المخدرة مخبأة داخل شنطة ملابس ضمن أمتعة الركاب والبالغ وزنها 214.5 كجم. وفي عملية أخرى تم ضبط عدد خمسة أشخاص من مجهولي الهوية بغية خروجهم من المملكة، حيث وجدوا مختبئين تحت الأمتعة المحملة. وقد أحيلت جميع هذه القضايا إلى الجهات المختصة، مشدداً على سعي رجال الجمارك في منفذ الوديعة لمنع دخول كافة الممنوعات والمهربات بأشكالها من وإلى المملكة.

كما أحبط رجال الجمارك في منفذ الطوال الحدودي خمسين بلاطة حشيش تزن ( 46.229 كجم ) ستة وأربعين كيلو ومائتين وتسعة وعشرين جراما.

أوضح ذلك الأستاذ هزاع بن محمد بن نقاء مدير عام جمرك الطوال وقال: إن المراقب الجمركي اشتبه في سيارة قادمة إلى الجمرك تحمل نخالة أعلاف وبتفتيشها عثر على المادة المهربة مغطاة بعازل من البلاستيك مفرغ من الهواء داخل العجلات الخلفية للسيارة تحوي كل عجلة خمسا وعشرين بلاطة حشيش، إذ أعيد لف البلاستيك عليها بطريقة محكمة مصنعيا مفيدا انه لا يمكن مشاهدة مادة الحشيش إلا بعد فك مادة البلاستيك.

منقووووووول