عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-14, 12:49 AM   #1
جُلَّنار

الصورة الرمزية جُلَّنار
استغفر الله العظيم

آخر زيارة »  04-02-24 (02:28 PM)
الهوايه »  القراءه والكتابه
ساظل كالثريا،لن اتنازل عن قيم واخلاق غُرِست في داخلي ،مجاراة لفاقدي الاحترام والأدب😊

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الأزرار السريه التي لا يعرفها مستخدمي ( الآيفون ) ومزاياها



أجريت دراسه مسحيه على مستخدمي هواتف ( الآيفون ) الحاليين وقد تبين منها أن غالبية المستخدمين لا يعيشون إلا على أطراف الآيفون دون أن يتعمقوا في عالمه وامتيازاته حيث أن مستخدمي الآيفون الحاليين أغلبهم لا يعرفون المزايا التي تتمتع بها الأجهزه التي يحملونها كما أنهم لا يجيدون استخدام بعض الأزرار التي يتضمنها الجهاز.
ولقد وردت صحيفة ( هافنغتون بوست ) نتائج هذه الدراسه البريطانيه الإلكترونيه التي أكدت أن 68% من مستخدمي الآيفون لا يعرفون الكثير من مزايا هذا الجهاز ومن بين هذة المزايا التي لا يعرفونها الأزرار الخاصه برفع وخفض الصوت التي يمكن استخدامها في جهاز الآيفون لألتقاط الصور أو التحكم في الكاميرا.
وأوردت الدراسه التي نشرتها صحيفة ( هافنغتون بوست ) سبع مزايا لا يعرفها الغالبيه العظمي من مستخدمي أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام (iOS 7) وهي كالتالي:
1\ يمكنك حظر المكالمات الوارده من أي رقم غير مسجل على هاتفك وأيضا يمكنك حظر المكالمات الوارده من أرقام معينه لا تريد الرد عليها.
2\ يمكنك التقاط الصور بالزر الخاص بالصوت عندما تكون الكاميرا مفتوحه.
3\ إذا أبلغت هاتفك الآيفون عن موعد عيد ميلادك فسوف يذكر ذلك ويرسل لك في عيد ميلادك رساله نصها ( Happy Birthday ).
4\ بأمكانك أن تسأل جهاز الآيفون عن أي موضوع تريده في ( تويتر )، كل ما عليك فقط أن تتحدث إلى الجهاز مباشرة بالصوت ( سيري ) وسوف يقوم بالبحث عن أي موضوع في تويتر.
5\ يمكنك تعليم جهازك الآيفون كيفية النطق باسمك، إذا كان لا يستطيع لفظ اسمك بالشكل الصحيح أو يلفظ بعض الكلمات بصوره غير واضحه.
6\ هناك تطبيق في جهاز الآيفون يستخدمه الكثيرون لتحديد الأتجاهات وسر هذا التطبيق يكمن في ميزان مخفي في جهاز الآيفون الخاص بك الذي يعمل مع تطبيق البوصله.
7\ لن تعاني من صعوبة المسح مع جهاز الآيفون الخاص بك لأنك إذا كتبت نصاً وأردت أن تمسحه، فكل ما عليك فقط هو أن تهز الجهاز وسيتم مسح النص المكتوب بكل سهوله ويسر.
والآن يترقبون المستخدمين المولعين بهواتف ( الآيفون ) ومنتجات شركة ( آبل ) الأميركيه طرح جهاز ( آيفون 6 ) الذي سيتضمن المواصفات الغير مسبوقه في عالم الاجهزه الذكيه والعديد من المزايا الجديده