عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-10, 11:36 PM   #1
بنت النور

الصورة الرمزية بنت النور

آخر زيارة »  01-19-15 (06:58 AM)

 الأوسمة و جوائز

Pix320 حفل تنكري" يصور رجال الهيئة مع فتيات بمنتجع في الشرقية



ظهر فيه شابان ارتديا شماغَين ومشلحَين وبلحيتين مُركبّتين



"حفل تنكري" يصور رجال الهيئة مع فتيات بمنتجع في الشرقية




عبد الله السالم – سبق – الدمام:


تداولت رسائل إلكترونية وأجهزة "البلاك بيري"، صوراً تحاول الإساءة لدور رجال الهيئة في المملكة، التقطت في منتجع بحري في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية يتبع لشركة كبرى، تظهر شباناً وفتيات في حفل "تنكري" مختلط، حيث تنكر شابان بارتداء شماغ ومشلح وظهرا بلحيتين مركبتين، في إشارة إلى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.


وحاول الشابان تشويه رجال الهيئة وتصويرهم على أنهم يحضرون حفلات راقصة ويختلطون بفتيات في الخفاء، حيث أظهرت إحدى الصور فتاة ترتدي زي ممرضة تمر بجوارهم.


ورفض العقيد الدكتور بندر المخلف الناطق الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية، ذلك التصرف، وقال: "إن ما قام به هؤلاء الشبان أمر غير مقبول على الإطلاق، ومن يثبت قيامه بذلك فسيلقى الجزاء الرادع"، مشيراً في تصريح لـ "سبق" إلى أنه فور ورود شكوى رسمية إلى الشرطة فسيتم تولي الأمر، وسيسند إلى الجهات المعنية؛ للتحري حول ملابسات الواقعة.


"سبق" حاولت الاتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الشرقية، حيث لم يجب ناطقها الرسمي الشيخ علي القرني على تلك الاتصالات، فيما تحفظ نائبه الشيخ سعيد المجدوعي على الإجابة وطلب الاتصال على الناطق الرسمي للتعليق.




لاحول ولاقوة إلا بالله ..



حسبي الله ونعم الوكيل
منقوول