عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-15, 07:56 PM   #1
شرقية بلا قدر

الصورة الرمزية شرقية بلا قدر
سّيِدة العِصّيانْ

آخر زيارة »  10-01-15 (11:36 AM)
المكان »  عالمي الخاص

 الأوسمة و جوائز

الاماكن السياحية في بوينس ايرس



الاماكن السياحية في بوينس ايرس



بوينس آيرس هي المدينة الأكثر زيارة في أمريكا الجنوبية . تشتهر المدينة بحياتها الثقافية البارزة وهندستها المعمارية التي تأثرت بالتراث الأوروبي منذ أكثر من 400 سنة . بوينس آيرس هو المكان المناسب لأخذ دروس التانغو . إليكم لمحة عامة عن مناطق الجذب السياحي في بوينس آيرس :
7 المتحف الوطني للفنون الجميلة Museo Nacional de Belles Artes
يقع المتحف الوطني للفنون الجميلة في حي ريكوليتا ، وهو المتحف المفضل للزوار ، يجذب المتحف للفنانين الأوروبيين والأرجنتيني وبعضهم يعتبره جزء مصغر من متحف اللوفر . افتتح المتحف في عام 1895 ومن ثم انتقل إلى موقعه الحالي منذ عام 1933 . يعتبر المتحف الوطني للفنون الجميلة هو أكبر المتاحف في الأرجنتين .
6 مسرح كولون
افتتح مسرح كولون في عام 1908 ، وقد تم تصميم تياترو في بوينس آيرس من خلال سلسلة من المهندسين المعماريين ، وهو ما يفسر الأسلوب الانتقائي للهيكل . يحتوي مسرح كولون على ما يقرب من 2،500 مقعدا ، وغرفة لوقوف حوالي 1،000 شخص ، يعتبر مسرح كولون كأكبر دار الأوبرا في العالم حتى تم الانتهاء من دار الأوبرا في سيدني في عام 1973 . ويظل احد مناطق الجذب السياحية في بوينس آيرس .
5 الحديقة النباتية زايس كارلوس Carlos Thays Botanical Garden
الحديقة النباتية زايس كارلوس هي موطن لأكثر من 5،000 نوع من النباتات ، يقبل زوار الحديقة بإعتبارها وسيلة رائعة للهروب من الزحام في العاصمة والصخب سواء بالتمشي في مسارات متعرجة أو مجرد الجلوس على مقاعد البدلاء للقراءة .
4 كافيه Tortoni
يقبل المسافرون إلى مقهى Tortoni ، وهو أقدم وأشهر مقهى في الأرجنتين . بني بواسطة الفرنسيين في عام 1858 ، وهي على غرار المقهى الباريسي ، لا يزال Tortoni هو المكان الشعبي للاستمتاع بالقهوة أو كوجبة خفيفة مع الأصدقاء وكذلك فإنها المكان المفضل للكتاب والرسامين وغيرهم من الفنانين . انها أيضا مكان جيد لرؤية التانغو على خشبة المسرح من قبل الراقصين المحترفين . يقع مقهى Tortoni في شارع دي مايو ، وهو الشارع الذي يقدم العديد من وجبات الطعام المغرية مع الشطائر وشرائح اللحم والحلويات التي تبدو جيدة .
3 بلازا دوريجو
يقبل المسافرين على بوينس ايرس يوم الأحد لمشاهدة السوق في بلازا دوريجو ، وخاصة اذا كانوا لا يزالان في السوق للتحف . بلازا دوريجو هي واحدة من أقدم الساحات العامة في بوينس آيرس ، والتي تعمل في الحصول منذ بدايته كسوق القرن ال18 عند المزارعين لشغل العربات مع المنتجات للبيع للسكان المحليين يوم الأحد . بدأ سوق التحف منذ أوائل عام 1970 . يمكن للزوار التتمتع بالمنطقة المحيطة بالساحة ، مع حي سان تيلمو العتيق في العاصمة . يمكن للمتسوقين الإستراحة في مقهى الهواء الطلق ومشاهدة الراقصات لرقصة التانغو .
2 مقبرة ريكوليتا
مقبرة ريكوليتا ليست مجرد مقبرة عادية . انها المقبرة التي دفن فيها نخبة من بوينس آيرس والأرجنتين ، بما في ذلك الرؤساء السابقين للبلاد ، إيفا بيرون ، بالإضافة إلى واحدة من حفيدات نابليون . أنشئت في عام 1822 ، لتحتوي على أكثر من 4،500 من الخزائن فوق الأرض ، والتي تم الإعلان عنها لحوالي 94 من المعالم التاريخية الوطنية . المقبرة هي مكان جيد لمشاهدة الأضرحة الرخامية الرائعة لأفضل التماثيل ، المنحوتة من قبل الفنانين المرموقين . أشادت هيئة الإذاعة البريطانية بإعتبارها واحدة من أفضل المقابر في العالم بينما اعتبرتها CNN بأنها من بين أجمل 10 مقابر في العالم .
1 بلازا دي مايو
بدءا من ثورة 1810 التي أدت إلى الاستقلال ، وأصبح بلازا دي مايو هي النقطة المحورية في الحياة السياسية في الأرجنتين . تقع العديد من المعالم الرئيسية في المدينة بالقرب من بلازا بما في ذلك كابيلدو . في وسط بلازا دي مايو تجد أقدم نصب تذكاري وطني في بوينس آيرس . وهناك الساحة التي يتجمع بها أمهات بلازا دي مايو مع وجود علامات وصور لوصف أطفالهم ، الذين تعرضوا للاختفاء القسري من قبل المجلس العسكري في 1970 .