عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-15, 10:26 AM   #1
hisoka65

الصورة الرمزية hisoka65

آخر زيارة »  11-10-23 (02:32 AM)
المكان »  السعودية

 الأوسمة و جوائز

افتراضي مواطن سرق سيارة واصطدم بها بغرفة المركز الأمني بـ"ضباء"



مواطن سرق سيارة واصطدم بها بغرفة المركز الأمني بـ"ضباء"




بدر الجبل- سبق- تبوك: تمكنت شرطة ضباء من القبض على جانٍ عمد إلى سرقة سيارة مواطن من أمام أحد المحال التجارية بالمحافظة، بعد أن تركها صاحبها على وضعية التشغيل وفي أثناء محاولة استيقافه فقد السيطرة على المركبة، واصطدم بغرفة مركز الضبط الأمني.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة تبوك المقدم خالد الغبان لـ"سبق": أبلغ أحد المواطنين شرطة محافظة ضباء من خلال الاتصال على غرفة العمليات بأنه أثناء نزوله من سيارته أمام أحد المحلات التجارية بالمحافظة وتركه السيارة بوضع التشغيل شاهد شخصاً يقوم بالركوب بسيارته وسرقتها والهرب بها.

"وأضاف": تم على الفور تمرير البلاغ والتعميم عن السيارة نوع جيب موديل 2014 في الاتجاهات والطرق الداخلية والخارجية للمحافظة، حتى تم رصده بالطريق المؤدي إلى محافظة الوجه.

وتابع: وفي أثناء محاولة استيقافه وإغلاق مركز الضبط الأمني الجنوبي أمامه حاول الهرب إلا أنه فقد السيطرة على المركبة واصطدم بغرفة مركز الضبط الأمني.

وبيَّن "الغبان" أنه جرى القبض على المتهم، واتضح أنه سعودي يبلغ من العمر 36سنة، جرى نقله إلى المستشفى لوجود إصابات بسيطة به، وتم إشعار هيئة التحقيق ولازال التحقيق جارياً بالقضية.

وأهاب "الغبان" بالجميع، عدم ترك سياراتهم بوضع التشغيل، أو تركها والمفتاح بداخلها؛ حتى لاتكون عرضة للسرقة، ودافعاً من قبل ضعاف النفوس للإقدام على ذلك.