عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-11, 03:02 PM   #1
cool loly

الصورة الرمزية cool loly

آخر زيارة »  05-04-17 (02:21 PM)
المكان »  Benghazi,Libya
الهوايه »  paint the smile on faces of people
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon10 هاتف محمول يرن فى بطن تمساح !!!!



تمساح يصاب بعسر هضم بعد ابتلاعة لهاتف محمول (الجوال )...
اصيب التمساح جينا(ياحليلهم حتى التماسيح يسمونهم ) البالغ من العمر 14 عاما بعسر هضم و فقدان للشهية بسبب ابتلاعة لتليفون محمول ..
كانت سيدة قد ابلغت القائمين علي محمية مدينة دنيفروبيتروفسك في اوكرانيا ان احد التماسيح قد قام بابتلاع تليفونها المحمول اثناء تصويرها لة الا انهم تجاهلوها حتي سمعوا رنين الهاتف يخرج من فم التمساح بحسب موقع "سي بي اس" الاخباري .
و بالرغم من اعتراف السيدة جولوفكا بخطئها حين حاولت مد يدها الي داخل منطقة التماسيح لالتقاط صورة للتمساح جينا اثناء فتحة لفمة فسقط التليفون منها الا انها تصر علي استعادة شريحة التليفون مؤكدة احتوائة علي العديد من الصور الهامة لها و لعائلتها .
((يبغى يموت وهى بكل برود تبغى الهاتف ..وععع شلون راح تاخذه والتمساح كان بالعه فى معدته ..وعععع))


وقد تسبب سقوط الجوال في فم التمساح في امتناعة عن الطعام و الحركة منذ اربعة اسابيع مما اقلق القائمين علي المحمية و ذلك بالرغم من محاولاتهم المتعددة لاطعامة ..
و قد اكد احد القائمين علي الحديقة انة سيتم عمل اشعة " سونار " للتمساح لمعرفة مكان الموبايل داخل جسمة للتعامل مع الخطوة القادمة .
و قد اكد طبيب المحمية ان اللجوء للخيار الجراحي صعب خاصة ان الزواحف تحتاج لفترة طويلة جدا للشفاء الي جانب افتقارهم للمهارات المطلوبة للتعامل مع الحيوانات الكبيرة مما سيعد خطرا علي الطبيب و الحيوان علي حد سواء الا انة لم يستبعد ذلك الخيار .
و يعيش التمساح لما يقرب من 100 عام و يعتبر التمساح جينا هو قائد مجموعته و لذلك يرجع حارسة انة قد ابتلع المحمول معتقدا انة تهديد لمجموعته سمعت هالخبر امس فى ال mbc

ودى لكم
مراسلتكـم الاخباريه ::بنت خجولة:
COOL LOLY