الموضوع: ضجيج الحياة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-15, 01:52 AM   #1
أحساس خالد

الصورة الرمزية أحساس خالد

آخر زيارة »  04-24-17 (11:18 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ضجيج الحياة




المهام اليومية.. الأهداف.. الالتزامات.. تفاصيل الحياة الصغيرة تسرقنا من أول النهار حتى أواخر المساء ، ضجيج الحياة يعلو ويتزايد نحتاج إلى الكثير من الصفاء .. السكون .. خلو البال .. التأمل ..

نهرب أحيانًا من ضجيج الواقع إلى ضجيج ال**** ووسائل التواصل نشعر بالملل نتسلى بها ، نشعر بالوحدة نأنس إليها ، نتضجر من الواقع نرمي بأنفسنا بين شباكها ، ولا شيء مما نرتجيه منها يحدث ، لا زلنا متململين ، وحيدين ، ضجرين .

┈┈• ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏` ♡ .͡. ⌣`◦

السكون والسكينة .. الأنس والطمأنينة .. الراحة والشفاء والرضا بين أيدينا » القرآن ، الصلاة ، الذكر .. أخشى أننا استبدلنا بهم ما هو أدنى منهم ، يا إلهي كم نحن خائبون أحيانًا حين نستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير ..

يا إلهي كم نحن لاهون ، كم نحتاج إلى من ينتشلنا من هذا الضجيج إلى ذاك السكون .. جرّب مرة أن تهرب يومًا من تفاصيل يومك الصغيرة التي تسرق جل وقتك رسالة جوّال ، بريد إلكتروني ، تعليق فيس بوك .. خبر تويتر.. مقطع يوتيوب ..

إلى فضاء القرآن ..
استبدله بالقرآن بالقرآن فقط .. وانظر والمس واشعر بنفسك كم ظلمنا أنفسنا حين هجرناه . ﴿ ألمْ يَأنِ لِلذِينَ آمَنوا أن تَخْشَعَ قلوبُهُمْ لِذِكْرِ اللهِ وَمَا نَزَل مِنَ الحَقّ ﴾ كلما زاد تعلقك بالقران الكريم و اقبالك عليه زادت سعادتك وزال شقاؤك تامل . . قوله تعالى : ( مَا أنزَلنَا عَلَيْك القرْآنَ لِتَشقى )