عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-15, 06:33 AM   #1
♡المـاســه♡

الصورة الرمزية ♡المـاســه♡

آخر زيارة »  09-26-16 (06:42 AM)
يــ الله ؛ علمني كيف أعتبر الألم درساً، والناس محطات مؤقتة ، والمشاعر إحساس لحظي ، والحياة طريق سفر ، وأن العمر توقيت في يديك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

خبر عسيري ..ليس لدينا أعداد..ولكن نسبه كبيره من الحوثيون سلموا أنفسهم..



"عسيري": ليس لدينا أعداد.. لكن نسبة كبيرة من الحوثيين سلَّموا أنفسهم
4 ساعة مضت / صحيفة سبق الإلكترونية | الأخبار المحلية


عبدالحكيم شار- سبق- الرياض: تجنّب المتحدث *باسم عمليات "عاصفة الحزم" المستشار في مكتب وزير الدفاع، العميد ركن أحمد بن حسن عسيري الخوض في تفاصيل أعداد العناصر والأفراد الذين *سلّموا أنفسهم *للجان الشعبية بعدن سواء من المغرر بهم *في الجيش اليمني أو عناصر الميليشيات الحوثية، مؤكدًا أنهم أعداد كبيرة، واكتفي العميد أحمد عسيري في رده المقتضب لـ"سبق" عن وجود نسبة أو إحصائية بأعداد العناصر الحوثية الذين سلموا أنفسهم بقوله "ليس لدينا أعداد، لكن هناك نسبة طيبة".*
*
وكان المتحدث باسم قوات التحالف أمس الأربعاء العميد أحمد عسيري قد ناشد اللجان الشعبية اليمنية التي تعمل في عدن بالحفاظ *على أمن *وسلامة عناصر الميليشيات الحوثية والمغرر بهم من الجيش اليمني.
*
* *وقال خلال موجزه الصحفي اليومي عن عمليات "عاصفة الحزم" العسكرية من قاعدة الرياض الجوية: *رسالة توجهها قيادة التحالف اليوم إلى قادة الوحدات اليمنية الذين بادروا بالتواصل مع الحكومة اليمنية الشرعية ومع أفراد وضباط القوات المسلحة الموالين للحكومة الشرعية وإعلان ولائهم.
*
*وأضاف: بعض الوحدات الموجودة بمنطقة مأرب وتشكيلاتها الملتحقة بها ، لا نود الآن الإعلان عن الأسماء والأرقام ، مستدركًا: لكن هناك قادة شرفاء ممن غلّبوا مصلحة اليمن والشعب اليمني على المصالح الفردية، تواصلوا مع الحكومة اليمنية وأعلنوا ولاءهم للشرعية، ولذلك قيادة التحالف تشد على أيديهم وتدعوهم إلى استمرار التواصل مع الجهات المعنية.
*
*وأردف: من هذا المنبر نكرر دعوتنا لبقية قادة الوحدات والتشكيلات في الجيش اليمني المتمرد عن الشرعية لحذو زملائهم الذين تواصلوا مع الشرعية، لافتًا إلى أن العدد يتزايد في الساعات القادمة ونأمل بأن تعود الأمور إلى نصابها إن شاء الله في القريب العاجل.
*
* وتابع "العسيري" محذرًا: "من ارتأي أن ذلك لا يصب في مصلحته الشخصية فقوات التحالف تعمل على ردع أخطار هذه الوحدات من الأضرار بالشعب اليمني. كما دعا المتحدث باسم عمليات *"عاصفة الحزم" العسكرية اللجان الشعبية بتأمين سلامة الأفراد والمجندين الذين سلموا أنفسهم.
*وقال: "كذلك رسالة نوجهها عبر منبر المؤتمر للجان الشعبية التي تعمل في مدينة عدن، مشيرًا إلى أن الأخبار التي *تصل من الميدان في عدن تؤكد أن هناك عددًا كبيرًا الآن من الميليشيات الحوثية ومن أفراد المغرر بهم من عناصر الجيش اليمني سلموا أنفسهم إلى اللجان الشعبية داخل عدن.
*
وأضاف "عسيري": هنا نؤكد أمرًا مهمًا أولاً أعداد كبيرة من عناصر الميليشيات الحوثية والأفراد المغرر بهم من الجيش اليمني، وتسليم أنفسهم للجان الشعبية في عدن.
*
وقال : "إن هؤلاء جميعًا هم أبناء الشعب اليمني وهناك حكومة شرعية وقانون يتعامل وفقًا مع هذه الحالات، متمنيًا من اللجان الشعبية الحفاظ على أمنهم وسلامة هؤلاء الأفراد، والتأكيد أنهم أولاً وأخيرًا هم أبناء الشعب اليمني بصرف النظر عن الأعمال التي ارتكبوها، هناك قانون يمني وهناك حكومة شرعية ولجان أمنية سوف تتولى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق من ارتكب جرائم وبحق من غُرّر به وبحق من انقلب على الشرعية ونأمل منهم ضمان أمنهم وسلامتهم ويكون التعامل مع المذنبين منهم وفق القانون. بعد وصول أخبار مؤكدة من الميدان إلى استسلام أعداد كبيرة من عناصر الميليشيات الحوثية والأفراد المغرر بهم من الجيش اليمني، وتسليم أنفسهم للجان الشعبية في عدن.
*
*وقال: "إن هؤلاء من الشعب اليمني وهناك حكومة شرعية وقانون يتعامل وفقًا مع هذه الحالات، متمنيًا من اللجان الشعبية الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، ويكون التعامل مع المذنبين منهم وفق القانون".
زيارة الموقع

View comments


 
مواضيع : ♡المـاســه♡


التعديل الأخير تم بواسطة همسة الروح ; 04-10-15 الساعة 10:33 PM