عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-11, 05:10 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 sport في نقاط المباراة من السبورت: جماهير وفية .. صداقة للأبد .. عقدة مستمرة لـ " ميس





طرحت صحيفة " سبورت " الكتالونية أبرز نقاط لقاء الأمس, الذي جمع فريقي " برشلونة " و " أرسينال " على ملعب " الإمارات " في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي انتهى لمصلحة الفريق اللندني بهدفين مقابل هدف واحد.


\ علقت جماهير " البارسا " في " لندن " لافتة أمام الفندق الذي نزلت فيه بعثة الفريق الكتالوني كتب عليها : " بيب, لن تسير وحيدا " في محاولة لتقديم الدعم للمدرب والفريق قبل المباراة.

\ ثلاثة تغييرات أجريت على التشكيلة التي واجهت " أرسينال " العام الماضي في ذات الملعب, فلقد لعب " أبيدال " كقلب دفاع مكان القائد " كارليس بويول " المصاب, ونزل " كيتا " مكان " إنيستا " ولعب الوافد الجديد " دافيد فيا " مكان المهاجم المعار لميلان " زلاتان إبراهيموفيتش ".

\ قام المدرب " بيب غوارديولا " باستبعاد اللاعب الشاب " تياغو " من التشكيلة قبل المباراة.

\ لاعبين فقط من التشكيلة التي واجهت " الأرسينال " مساء أمس, كانا حاضرين في نهائي " الأبطال " عام 2006 في " باريس " ضد " الأرسينال " وهما " فيكتور فالديس " و أندريس إنيستا ".

\ قام المدير العام " أنتوني روسيتش " والمدير الرياضي " أندوني زوبيزاريتا ", بالحديث مع المسؤولين الفنيين في نادي " أرسينال " حول نوعية العشب المستخدم في ملعب " الإمارات ", حيث يبدو أن النادي يرغب باستخدام العشب " المهجن " في الكامب نو الموسم المقبل, حيث قال " زوبيزاريتا " : " من الجيد أن تعرف ماذا تملك الفرق الأخرى, لقد كانت أرضية الملعب في حالة رائعة ".

\ خلال العمليات الإحمائية للاعبين تم عرض مجموعة من الصور الخاصة بنادي وأرسينال ومن بينها هدف " تيري هنري " في مرمى ريال مدريد عام 2006, ولم تتردد جماهير البارسا في الاحتفال بهذا الهدف بعد 5 سنوات على تسجيله.

\ بيكيه وفابريغاس توجها معا إلى غرفة تغيير الملابس مما يدل على قوة الصداقة التي تجمعهما وليؤكدا أنه لا يوجد تنافس بينهما خارج الملعب.

\ سيغيب المدافع " جيرارد بيكيه " عن لقاء الإياب في ملعب الكامب نو, لحصوله على الإنذار الثاني وستكون مدة غيابه مباراة واحدة فقط.

\ أصبح " دافيد فيا " ثاني لاعب اسباني يسجل في مرمى أرسينال بعد أن فعلها " لويس إنريكيه " موسم 2000\1999 وكما كانت هذه مباراته الأوروبية رقم 50 .

\ فريق برشلونة لكرة اليد لعب في نفس الوقت الذي اقيمت فيه المباراة ضد الأرسينال, حيث كانت مباراته مع نادي " طليطلة ".

\ تواصلت عقدة " ليوني ميسي " بعدم التسجيل في الملاعب " الإنجليزية ", حيث لعب ست مرات في ملاعب " إنجلترا " لكنه لم يسجل أبدا هناك, ولكنه كان صاحب تمريرة الهدف الوحيد من " فيا ".

\ تلقى " أندريس إنيستا " بطاقة صفراء, بعد تدعل على " سيسك فابريغاس " في بداية الشوط الثاني.

\ أول ركنية لأرسينال في المباراة كانت في الدقيقة ( 57 ), حيث احتفل بها جمهور أرسينال وكأن الفريق أحرز هدفا.

..
..

المصدر