عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-11, 09:00 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي لغالياني على هامش تجديد الشراكة مع MSC Crociere " !



الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي لغالياني على هامش تجديد الشراكة مع MSC Crociere " !



**** الميلان ******* : اليوم تم تجديد عقد الشراكة بين الميلان والشركة الراعية MSC Crociere لمدة ثلاث سنوات قادمة , وعلى هامش المؤتمر
الصحفي الذي عُقد بهذهِ المناسبة ، تحدث أدريانو غالياني نائب رئيس الميلان عن العديد من النقاط التي تخص الفريق في هذهِ الفترة ..

في البداية كان حديث غالياني عن جاتوزو وحادثته : " أعتقد ان الميلان كان لهُ موقف رسمي من هذهِ الحادثة , والأن بإمكاني أن أكرر لكم الموقف الذي تم الحديث عنه : هي بالتأكيد حادثة لم تعجبنا إطلاقا ً ، وتصرف غير جيد , لكن في لحظة من الغضب ، بالإمكان أن نتفهم هذا الأمر .. جاتوزو لعب في البطولة الأوروبية 104 ولم يطرد سابقا ً الا في مباراة واحدة , كما أن معدل إنذاراته أقل من معدل إنذارات لاعبي خط الوسط الدفاعيين في البطولة .. جاتوزو تعرض لإستفزاز كبير ، ولايمكن القول أن كل من يتعرض للإستفزاز يجب ان يتصرف على هذا النحو , لكن فقط من أجل أن لانثجرم هذا التصرف لأنه في النهاية مثلما ذكرت ، التصرف ليس جميلا ً .. هذا كل مافي الأمر .. وهذا لايغير اي شيء , ولايقوض 25 سنه من سيطرة إدارة بيرلسكوني على كل مايجري , في 20 فبراير , الأحد المقبل ، سنكمل 25 سنه في إدارة هذا الفريق .. وهذا التاريخ لايمكن أن تمحوه حادثة أو أثنتين .. لكن أكرر بأنهُ لايجب أن نضع هذا التصرف في مصاف الجرائم .. أكرر ايضا ً ، جاتوزو منذ ان جاء في 1999 بعد البطولة مع زاكيروني لعب معنا 104 مباراة أوروبية ولم يطرد الا في مباراة واحدة .. لقد بحثت عن حادثة طرده الوحيدة ، وتعرفون ماذا وجدتها ؟ وجدتها ضد لاعب من لاعبي الميلان حاليا ً .. إبراهيموفيتش في عام 2003 .. عندما حاول إيقافه في مباراة ميلان وأياكس .. انها حادثه لاتعجب ميلان ، لكن دعونا لانجعلها حادثة رسمية , يوم أمس تحدثت مع رينو ، وهي في النهاية مجرد حادثة ، وتم نسيانها " ..

عن شارة القيادة في الميلان قال : " بالنسبة للقرار ، نحن لم نتخذ اي قرارات في هذا الأمر .. تقاليد الميلان تقول بأن الأختيار يأتي داخليا ً في نفس المجموعة .. نحن لم نتحدث قط .. اللاعبين هم من يقررون من هو الكابتن ومن هو نائب الكابتن .. والأختيار لا يأتي بعدد المباريات ، بل يأتي وفقا ً لطول خدمة هذا الشعار .. لهذا امبروسيني هو القائد ، لكنهُ مصاب وغائب ، وانا اتمنى لهُ عودة سريعة إلى خط الوسط ، حيث قدم مستويات رائعة طوال سنوات طويلة .. نائب الكابتن هو جاتوزو ، وسوف يبقى هو جاتوزو .. نحن في الميلان متأسفون لما حدث ، لكننا لايمكن ان نبالغ في أهمية ماحدث في المباراة الماضية .. سوف نقوم بإعداد خطاب للدفاع عن جاتوزو ، هذا الرجل لعب 104 مباراة بطريقة لاغبار عليها .. لايمكن ان ننسى 104 مباريات فقط لأنهُ في 5 ثواني فقط السيطرة بسبب إستفزاز كبير لأن هذا سيعني بأننا نبحث فقط عن الإثارة .. غدا ً سنعد الدفاع عن جاتوزو ونطالب بأن يتم أخذ تصرفات جاتوزو المثالية في 104 مباراة بعين الاعتبار .. ومن ثم العقوبة ستأتي لاحقا ً .. سنقرر مانفعل مع محامي ميلان لياندرو كانتاميسا " ..

عن بطولة الدوري قال : " لقد طلبت من المدرب واللاعبين عدم التفكير في بطولة دوري الأبطال حتى تنتهي مباراة اليوفنتوس و نحن مُقبلين على ثلاثة مباريات مهمة وحاسمة للأسكوديتو .. سنواجهة كييفو هذا الأحد , ومن ثم سنواجه نابولي في الأثنين الذي يليه , ومن ثم سنواجه اليوفنتوس يوم السبت الذي يليه .. بعد اليوفي سنفكر بالأبطال , نريد الحفاظ على مركز الصدارة الذي استلمناه منذ الجولة 13 وحتى الجولة الأخيرة 25 وهذا مايعني بأنها صدارة مستحقة دامت لـ 13 جولة .. أسمع بإستمرار عن عودة الإنتر بالبطولة , إنتر في 8 مباريات قلص 3 نقاط من الفارق ، واذا قام بتقليص 3 نقاط اخرى في 8 مباريات قادمة ، فالامر لابأس به بالنسبة لي .. المباراتين المؤجلتين لم أحتسبهما لأنها ليست من هذهِ الفترة ، لكن بكل الاحوال الإنتر لعبها .. إنتر فاز بهما ، لهذا لم يتغير شيء .. لكي أكون واضحا ً ، من 6 يناير , لحظة قدوم ليوناردو , إنتر حقق 18 نقطة وميلان حقق 16 نقطة .. لهذا انا لا أرى عودة عظيمة في الحقيقة .. ليس لدي الحق لمعرفة المستقبل ، ولايمكنني اعرف مالذي سيحدث .. لكنني اعرف مالذي جرى حتى الأن وهو : ميلان متصدر الدوري حتى الأن بفارق 3 نقاط عن نابولي .. وبفارق 5 نقاط عن إنتر و7 نقاط عن لاتسيو .. أعتقد ان الترتيب هو وحده من يهم فقط .. الحديث الجانبي عن تحقيق الأنتر للنقاط بعدد من المصابين ، ومن ثم مصابي الميلان ، والديربيات ووو .. أمر لايهم , مايهم فقط هو الترتيب في النهاية وهو يقول حتى الأن : ميلان , إنتر , لاتسيو " ..

وعن مدى تنافسية الفريق قال : " نحن لم نتحدث مع إبرا عن اي شيء ( في إشارة لتصريح إبرا ) .. لقد تحدثنا معه عن هذا الامر فقط عندما إختار الأنتقال إلى الميلان في شهر اغسطس ، نحن نكرر دائما ً بأن الميلان فريق تنافسي وسيبقى كذلك .. بالنسبة لي ارى بأن الميلان فريق أكثر من تنافسي .. لأنهُ الأول في الدوري ، ومتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال ، وفي نصف نهائي كأس إيطاليا , لهذا , هذه الأرقام تقول بأنني الفريق الأكثر تنافسية في إيطاليا .. ميلان سيستمر بالتنافس دائما ً كما فعل مع بيرلسكوني وشركة فينينفيست طوال 25 عاما ً .. ميلان سيستمر ويكون أكثر تنافسية في كل موسم على الرغم من انك لاتعرف مالذي يمكن ان يحدث في الرياضة .. طوال 25 سنه في منصبي كنائب رئيس للميلان أعتقد بأنني رأيت كل شيء ، والمعنى المضاد ايضا ً لكل شيء .. رأيت في عام 2006 الكل كان يبكي على رحيل شيفشينكو , الذي عوضناه بـ أوليفيرا ومن ثم حصلنا على دوري الأبطال , كأس السوبر ، وكأس العالم للاندية .. لهذا ميلان استمر دائما ً بأن يكون فريق تنافسي ، وسيبحث دائما ً عن زيادة قوة الفريق في كل فرصة .. كل القدم ليست علم ثابت ، لهذا لايمكنني أن اضمن لإبرا أو لجماهير الميلان اننا سنبقى دائما ً فريق تنافسي ، كما فعلنا في 25 سنه مع بيرلسكوني ، حققنا فيها 13 بطولة محليه ، و13 بطولة خارجية منها 5 دوري أبطال أوروبا .. 26 بطولة ، لا أحد يوازي إفتخارنا بها , وسنحاول ان نزيدها ، ربما في هذا الموسم " ..

عن الميركاتو وأحاديثه قال غالياني : " انا اعرف شخصيا ً الجانزو ، أعتقد انهُ يجب عليه ان يفكر بالشفاء , أنهُ لاعب شاب لديه الكثير من المشاكل البدنية .. أجرى عمليتين جراحيتين في الرباط الصليبي ، يجب عليه ان ينتظر الشفاء الكامل ويعطي الإستمرارية لمسيرته ، لأنه موهبة إستثنائية في الحقيقة .. أنه شاب من مواليد 89 , لكن لديه مشاكل كبير في الشفاء من إصابته .. يجب ان يلعب لفترة طويلة ، ومن ثم قد يحدث ويكون عليه ديربي بين الإنتر والميلان .. هو لاعب لسانتوس ، وسانتوس لم يعرضه " ..

عن إختيارات التشكيلة وكاسانو قال : " انا لستُ المدرب ، انا نائب الرئيس ، الحديث عن الاختيارات التي تدخل الملعب ، والأسماء التي تبقى على الدكة من إختصاص السيد اليغري ، لهذا بإمكانكم أن تحصلوا على أجوبة لأسئلتكم عن هذا الأمر منه .. كاسانو ؟ موهبة مثل كاسانو عندما يتواجد في الميركاتو ، لاتكون بحاجة لـ نصائح بشأنه , لهذا كنا قريبين منه دائما ً .. انا لايمكن أن اذهب للتوقيع مع لاعبين لمجرد انهم جاهزين لدوري الأبطال , والا فأنني سأبقى في لاعب وسط وحيد بعد إصابة الكابتن .. ربما لو لم يتعرض امبروسيني للإصابة ، لكنا لم نتعاقد مع فان بوميل .. الأختيارات في الميركاتو الشتوي تم تقريرها من واقع إصابة 11 لاعب في الفريق .. كاسانو فقط كأن سيأتي بكل الاحوال لأنهُ بديل لدينهو .. لكن البقية تعاقدنا معهم بسبب كثرة الإصابات في الفريق .. وهم لاعبين بالنظر إلى سعرهم وقدراته وموهبتم ، بإمكانهم أن يقدموا الكثير لـ هذا الفريق " .