عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-15, 07:58 AM   #1
رويدا محمد

الصورة الرمزية رويدا محمد

آخر زيارة »  11-27-20 (12:50 PM)
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً ، وتكون لنا فرجاً وفرحاً وسروراً.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ماذا الايطاليون يحبون الانتحار ظهراً




لماذا الايطاليون يحبون الانتحار ظهراً


أظهرت دراسة قام بها علماء إيطاليون أن معدلات الانتحار تزيد وقت الظهيرة، فى حين أن محاولة الانتحار الفاشلة تزيد فى أوائل المساء.

وقالت الدراسة التى نشرت فى مجلة “بريتيش ميديكال جورنال” 23 سبتمبر 1996، بأن محاولات الانتحار عند النساء تبلغ ضعفى محاولات الانتحار عند الرجال، ولكن الرجال الذين ينتحرون فعليًا ضعف عدد النساء اللواتى تنجح محاولاتهن.

وشملت الدراسة 71 رجلًا و141 امرأة استخدموا السم كوسيلة للانتحار فى فيرارا شمال إيطاليا، خلال ثلاث سنوات، وتم توزيع وضع جداول ورسوم بيانية لمواعيد الانتحار لتحديد إذا كانت هناك علاقة ما بينها وبين الدورات البيولوجية.

وأظهرت النتائج أن احتمال محاولة الانتحار يزيد فى وقت مبكر من المساء، إلا أن احتمالات القيام بمحاولة انتحار ناجحة تزيد فى وقت متأخر من الصباح أو فى وقت مبكر من الظهيرة.

وقال التقرير: إن هذه البيانات تؤيد الفرض القائل بأن التغيرات البيولوجية الزمنية تؤثر فى سلوك الانتحار، ومن ثم يمكن تحسين علاج الأمراض الاكتئابية من طريق استهداف تركيز الأدوية فى الأوقات التى تتزايد فيها القابلية للانتحار.

وقال التقرير: إن من الممكن المجادلة بأن الذين يحاولون الانتحار من طريق تناول جرعات محدودة من السم لا يريدون الموت غالبًا، وأن استغاثتهم طلبًا للنجدة تزيد احتمال أن تلقى الاستجابة فى وقت مبكر من المساء، حيث يزيد خروج الإيطاليين وتجولهم.