عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-15, 06:27 PM   #1
برنس وصاب

الصورة الرمزية برنس وصاب

آخر زيارة »  03-08-19 (01:32 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي آخر اخبار عاصفة الحزم ( تحديث ) المقاومة اليمنية: سقوط قتلى وجرحى في استهداف دورية للحوثي



بالتزامن مع بدء "عاصفة الحزم" على معاقل الحوثيين باليمن




نواز شريف: باكستان سترد بقوة حال تهديد سلامة وأمن السعودية




قال رئيس وزراء باكستان نواز شريف إن أي تهديد لسلامة السعودية سيثير "ردًا قويًا" من باكستان، حيث تدرس باكستان طلبًا لإرسال قوات برية.
جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن مكتب رئيس الوزراء الباكستاني : إن أي تهديد لسلامة المملكة ******* السعودية سيثير ردًا قويًا من جانب باكستان وبالتزامن مع بدء عملية "عاصفة الحزم" على معاقل الحوثيين في اليمن، والتي نتج منها تدمير الدفاعات الجوية الحوثية بالكامل وقاعدة الديلمي وبطاريات صواريخ سام وأربع طائرات حربية.
وأوضح البيان أن هذا القرار تم اتخاذه في اجتماع رفيع عقده رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف الليلة في إسلام آباد لمناقشة التطورات الأخيرة في الشرق الأوسط بحضور وزير الدفاع خواجه محمد آصف ومستشار رئيس الوزراء الباكستاني للشؤون الخارجية والأمن القومي سرتاج عزيز ورئيس أركان الجيش الفريق أول راحيل شريف ورئيس أركان القوات الجوية الباكستانية الفريق أول طيار سهيل أمان .
وأكد "شريف" خلال الاجتماع أن باكستان تتمتع بعلاقات أخوية مع المملكة ******* السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وأنها تولي اهتمامًا بالغًا لأمن هذه الدول الشقيقة .






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::





داعياً الميليشيات الحوثية الانقلابية التوقف عن زعزعة الاستقرار



أردوغان: أنقرة تنظر في تقديم الإمداد والتموين لـ"عاصفة الحزم"




أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن أنقرة قد تنظر في تقديم دعم في مجال الإمداد والتموين لعملية "عاصفة الحزم" التي تقودها دول التحالف للدفاع عن الشرعية في اليمن.

جاء ذلك في سياق مقابلة مع تلفاز (فرانس 24) نشرت مقتطفات منها اليوم على موقع الرئيس التركي على الإنترنت وعبر محطات بث تركية.

ودعا الرئيس أردوغان في سياق ذلك الميليشيات الحوثية الانقلابية إلى التوقف عن زعزعة الاستقرار واستهداف الشرعية في اليمن.





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::







باعتبارها قريبة لعمليات عسكرية تقودها المملكة لمحاربة الإرهاب



وزير التعليم يفوض مديري المناطق الجنوبية ‎بكامل الصلاحيات




علمت مصادر مؤكدة قيام وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل بتفويض مديري التعليم بمناطق جازان، ونجران، ومحافظاتها كامل الصلاحيات المتعلقة بتعليق الدراسة، والإجازات، ومراعاة ظروف المعلمين والطلاب المنقطعين لظروف توقف الرحلات المدنية من وإلى المناطق الجنوبية.

وأكدت المصادر أنه من صلاحيتهم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تدعو إلى أمن وسلامة الطلاب والمعلمين في المدن والمحافظات والقرى الواقعة على امتداد الشريط الحدودي مع الجمهورية اليمنية باعتبارها محاذية لمناطق عمليات عسكرية تقودها المملكة بالقرب من تلك المناطق لمحاربة الإرهاب، وتعزيز أمنها وسلامة مواطنيها.

وزير التعليم أكد في اتصال هاتفي أجراه مع مديري تعليم المناطق الحدودية، ومديري الجامعات على أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع القطاعات الحكومية في المنطقة والعمل على كل ما يحقق تطلعات قيادتنا وأمن وطننا.

يذكر أن المملكة تقود منذ مساء أمس عملية عاصفة الحزم التي تأتي ضمن التحالف الدولي لتلبية نداء الحكومة الشرعية في البلد الشقيق اليمن وفي سبيل محاربة الإرهاب، والقضاء على كل محاولة تدعو إلى زعزعة أمن الدول الشقيقة والسلم العالمي وسلامة هذا البلد الطاهر.