عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-15, 03:19 PM   #1
Admiral

الصورة الرمزية Admiral

آخر زيارة »  04-02-18 (09:12 AM)
المكان »  السعودية(مكةالمكرمة)
الهوايه »  كل ماهو جميل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي مصرع 4 عمال وإصابة 28 بمقذوفات حوثية



**

18/09/2015 - 2:37 م

أحمد الجبيلي

تتبع طيران قوات التحالف مصادر إطلاق عدد من القذائف من داخل الأراضي اليمنية من قبل الحوثيين وأنصار الرئيس المخلوع، حيث أصابت 28 شخصا وأدت لوفاة 4 عمال من الجنسية الهندية والبنجلاديشية كانوا داخل مقر سكنهم في ساعات الصباح الأولى، حيث عملت الجهات الأمنية على إخلاء العمالة من داخل السكن ونقل المصابين لقسم الطوارئ لتلقي العلاج اللازم، فيما أودعت جثث المتوفين ثلاجة الموتى.

وكان عناصر الدفاع المدني أخمدوا نيران اندلعت في مركبتين متوقفتين أمام سكن العمال، في الوقت الذي تمكنت فيه قوات حرس الحدود والجيش بمساندة الطيران الرد على مصدر القذائف.
من جانبهم، أكد بعض المصابين من الجنسية الهندية أنهم وخلال نومهم في مقر سكنهم صباح الجمعة تفاجأوا بسقوط مقذوف عليهم، الأمر الذي دفعهم للخروج من أجل استطلاع الأمر ليتفاجأوا بسقوط مقذوف آخر عليهم في مقر سكنهم، وتم إسعافهم مباشرة من قبل الدوريات الأمنية.

الجدير بالذكر، أن المقذوفات الحوثية استهدفت أيضا مقر بلدية صامطة ومجمعا تجاريا في المحافظة، وتعامل الطيران مع مصدر القذائف وتحديد الهدف المراد بالقرب من الشريط الحدودي، حيث تحاول الميليشيات جاهدة الاقتراب ولكن الرد الصاروخي والمدفعي يستقبلهم قبل وصولهم قرب الحدود.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أنه في تمام الساعة 7:15 صباح الجمعة، باشرت فرق الدفاع المدني بلاغا عن سقوط مقذوف بمحافظة صامطة من داخل الأراضي اليمنية على موقع سكني يقيم فيه عمال، مما نتج عنه وفاة 4 مقيمين وإصابة 28 آخرين من جنسيات مختلفة بينهم 4 سعوديين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج

المصدر: صحيفه عكاظ الاكترونية