عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 04:34 PM   #1
رويدا محمد

الصورة الرمزية رويدا محمد

آخر زيارة »  11-27-20 (12:50 PM)
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً ، وتكون لنا فرجاً وفرحاً وسروراً.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أبدعي بـ "البوب آرت" في ديكورات منزلك



مع تطور أسلوب الحياة العصري أصبحت ديكورات المنزل أكثر عملية و مرونة لكي تواكب متطلبات سكان المنزل و تيارات الموضة بشكل عام سواء في الديكور أو الفنون أو حتى الأزياء! ومما لا شك فيه أن أسلوب البوب آرت قد اجتذب اهتمام مصممي الديكور في السنوات الأخيرة فأصبحوا يبدعون بمزجه مع الأثاث الكلاسيكي و مختلف أنماط الديكور.

وأضع لكم في هذا الموضوع العناصر الأهم لكيفية إضافة البوب آرت إلى ديكورات منزلك بشكل مبتكر و فريد يعبر عن شخصيتك ..

بوب آرت الشخصيات العالمية

إنها بالتأكيد الطريقة الأسهل لكي تضيفي لمسة من البوب آرت إلى بيتك؛ لعل أشهر صور البوب آرت هي تلك الأيقونية مثل مارلين مونرو و أودري هيبورن في هوليوود؛ أما في عالمنا العربي فإن صور أم كلثوم و رشدي أباظة و سعاد حسني على طريقة البوب آرت تعتبر من التصاميم المفضلة لدى عشاق هذا الفن. و يمكن إضافة هذه الصور عن طريق اللوحات أو الوسائد أو حتى أواني الضيافة.


الجرأة في الألوان


لا يمكن أن يظهر البوب آرت في ديكور منزلك بشكل جميل دون إطلاق روح الجرأة والإبداع لديك! وذلك لأن أسلوب البوب آرت لا يخضع لأي قوانين فيما يتعلق بالألوان! بل على العكس تماماً كلما زاد تضارب الألوان و قوتها كان ذلك أقرب إلى فن البوب آرت الحقيقي. ولكن لكي يكون منزلك محتضناً للألوان بشكل جميل جربي أن تدمجي الألوان مع أساليب الديكور المختلفة مثل كسر كلاسيكية الخشب و المخمل بلمسة من البوب آرت على الجدران. أما محبي الديكور المودرن فإن خيارات إضافة البوب آرت إلى منازلهم لا تعد ولا تحصى! قد تكون في نوع الأثاث الذي يكون عادة بـ أسلوب "ريترو" أو عن بطريقة صف الكتب على الرفوف أو باستخدام ورق الجدران المطبع بالصور.

حس الدعابة

يمكن أن تستخدمي أفكار بوب آرت من مجلات الكوميك Comic الفكاهية لكي تعكس روح الدعابة الساخرة لديك. قد يكون ذلك عن طريق كتب القصص المصورة الخاصة بـ طاولة القهوة أو وسائد بالشعارات القديمة لشوربة Campbell’s الشهيرة أو لمشروبات غازية مثل كوكا كولا أو علامات منتجات تنظيف أيقونية مثل تايد وغيرها.

وهذه بعض الصور