عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-15, 05:36 PM   #6
جَســـــوُرْ..،

الصورة الرمزية جَســـــوُرْ..،

آخر زيارة »  05-01-20 (06:48 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمت لنا يداك رويدا على طرحك الشيق في محله ./


في هذا الزمن الكثير بات يفضل العزوبيةة عن الزواج
سواء فتاة أو رجل !


أنا أجزم ./ بأنه لا يوجد هناك رجل لا يريد الزواج و إنما يوجد ما يعيقه أنا لا أتكلم عن المادة فقط يوجد كثير من الشباب يملك الماده لكن يواجهه موانع تحده على تأخير الزواج _ كالمسؤلية مثلا في الأعتناء بعائلته و والدته يريد أن يطمأن عليهم و بعدها يتزوج _ و نأتي سبب الماده و كثير من الشباب لم يحصل على وظيفة يستطيع من خلالها سد أحتياجات الزواج و تكاليفه و سد حاجه نفسه قبل زوجته عندما نتكلم عن متوسط رواتب ما بين 2000 الى 5000 الأف ريال فبعضهم يرفض الدين و القرض إطلاقا فتجدوه يصبر ليجمع ماله و يتزوج به و هذا يتطلب منه الوقت .. بسبب غلاء المعيشة الفاحش و الواضح و غلاة المهور المبالغ بها ..

النساء : كذلك أجزم أنه لا يوجد إمراه لا تريد فارس أحلامها و لكن عليها بالدعاه على من سبب بتأخيره لقله حيلة الشباب لأن كل أمر في هذا الزمن أصبح بمقابل يؤسفني أن أقول عنه مقابل جشع وطمع و إستغلال.

ما هي الأسباب التي أدت إلى نفورهم من الزواج
علماً أن الكثير من الشباب والشابات لديهم القدرة جسدياً وماديا



الشيطان أقسم بعزة الله على إضلال بني آدم و يكون لهم رادع لكل عمل يحبه الله و يكتب للمؤمنين و المؤمنات أجر و حماية لهم.

لنرى و ضعنا الراهن من تفتح السلبي لبعض العقول / أصبح همنا تويتر سناب شات بلاك بيري مما أدى الى كثره الفتن و ضعف الوازع الديني في تأثيره على أوامر الله و قيمّنا الأخلاقيه و أصبحت اللأخلاقية .

و أصبح الزنا و اللواط منتشراً بصورة لا نتخيل أبعادها و لكنها حقيقة و لا نخفيها . مما أدى الى نفور شراذم الناس منّا من رجال و حتى نساء . للأسف و اقعنا و لا ننكره . و نحمد الله أنهم الأقليه الى الأن .




تحيتي لكم و لموضوعك الشيق ../ تقيمي

برعاية الله .