المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن نافل: «ميركاتو الهلال» ناجح


م ستريح البال
09-02-19, 11:11 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/9f/3f/800_7c71a6aff0.jpg

أكد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، الأحد، أن إدارته نجحت بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري للفريق الأول في تلبية متطلبات الفريق الأزرق من خلال استقطابات جديدة أو تجديد عقود لاعبين.
وكتب رئيس الهلال في تغريدات عبر حسابه الشخصي في "توتير":" ملف كرة القدم، نجحنا في تلبية متطلبات الفريق وفق ما يراه الجهاز الفني، إضافة إلى تعزيز إمكانات العيادة الطبية باستقطاب طاقم طبي جديد".
وأضاف: "مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية، نكون كمجلس إدارة النادي أمضينا أكثر من شهرين، سعينا خلالها نحو العمل بالتزامن على جميع الملفات الفنية والإدارية والاستثمارية".
وتابع:" على صعيد الألعاب الأخرى بخلاف كرة القدم ندرس زيادة الألعاب المختلفة بتدرج نضمن معها فرقًا منافسة على كافة الألقاب".
وعبر ابن نافل عن سعادته بالتفاعل الكبير للجماهير مع "القوة الزرقاء" التي تم إنشاء إدارة مختصة بشؤونها حتى حققت نجاحًا كبيرًا ومؤثرًا، قائلاً :"أصبح لاعبو الفريق يشعرون بتأثيرها بشكل أكثر مما مضى؛ بتحفيزهم وتأثيرهم على المنافسين".
ومع إغلاق الميركاتو الصيفي، أمس تمكن الهلال من ضم الكولومبي جوستافو كويلار، والكوري جانج سو، وصالح الشهري وأمير كردي واستعاد مهاجمه السوري عمر خربين من براميدز المصري، فميا تخلص من السداسي العماني علي الحبسي، والأسترالي ميلوس ديجنيك، والإسباني ألبرتو بوتيا، والمغربي أشرف بن شرقي، والأرجنتيني إيزيكل سيروتي، والإسباني جوناثان سوريانو.

alwafa
09-02-19, 11:28 AM
،’









شي طيببب ’
و بالتوفييق لـ الهلـآل ي هلآليي , :نبض:

م ستريح البال
09-03-19, 02:32 AM
منورة يا هلاليه هههه

شكرا لحضورك فوفتي :2:

الوسامْ
09-03-19, 02:42 AM
بالتوفيق للازرق في جميع الاستحقاقات القادمه
شكرا رايد

م ستريح البال
09-03-19, 03:15 AM
اللهم امين
الوسام الشقردي
نورت يا غالي :MonTaseR_137:


SEO by vBSEO 3.6.1