المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشافي متحدثاً : " ميسي " من الخمسة الأوائل في كرة القدم ,, وجنوب افريقيا لن تنسى !!


Bus News
01-28-11, 07:11 PM
http://www.zakiworld.com/ar/sport/wp-content/uploads/2011/01/2010123117474948734_2.jpg

تحدث النجم الأسباني " تشافي هيرنانديز " عن الجدل الحاصل جراء حصول الأرجنتيني " ميسي " على جائزة ( الكرة الذهبية ) بعد أن إحتل مهندس خط الوسط المركز الثالث خلفً لزميله " أندريس إنييستا " .

تشافي قال في البداية : يسعدني أن أكون من ضمن الثلاثي المرشح لجائزة الكرة الذهبية , ولاأنسى أنهم كانوا يقولون لي سابقاً بأني سأصل إلى هذا لكني لم أعتقد ذلك .

وتحدث بعد ذلك إلى أفضل لاعب في العالم " ميسي " فقال هوأفضل مني ومن زميلي " اندريس" بل هو الأفضل في العالم ، وربما كان واحداً من الخمسة الاوائل في تاريخ كرة القدم , وكشف النجم أنه هنئ زميله مباشره فور سماعه إسمه من مدربه" جوزيب غوارديولا " .

من ناحية أخرى تطرق اللاعب إلى بعض حياته الخاصه فقال : أتابع بعض البرامج المعينة وأقرء بعض الصحف وأضع كرة القدم هي الأولى لدي وأيضاً أتحدث مع البعض عن أمور أخرى لكن كرة القدم أمر لا مفر منه للحديث .

ولم يرد بن " تيراسا " أن يدخل في الجدل السياسي الحاصل حول المشاركة مع " أسبانيا أو كاتالونيا " حيث تحدث عن الفريقين ودافع عنهما لكن لم يتطرق كثيراً , لكنه قال الفوز بكأس العالم هو الفخر الكبير لبرشلونة .

كما تطرق إلى بعض مايثار في وسائل الإعلام ومن بعض الصحفين فقال : نحن متحدين في النادي , وفي كل شيئ وليس على مستوى الفوز فقط , ولكن الطريقة التي نقوم بها نجد أن هناك بعض المحاولات لزعزعة استقرار .

أما عن تجربة " جنوب أفريقيا " فقال : كانت هناك الكثير من المشاعر المختلطة خصوصاً بعد البداية الغير موفقه لكن إظطررنا إلى أن تكون أقوياء وأن نركز كثيراً حتى حصلنا على كأس العالم التي تعتبر ذكرى جيده لنا , ولأسبانيا التي فازت لأول مره بكأس العالم .


SEO by vBSEO 3.6.1