المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحزم يحقق مفاجأة ويهزم النصر بهدف نظيف


م ستريح البال
09-20-19, 10:33 PM
http://www.alriyadh.com/media/article/2014/07/19/img/577347718644.jpg

تلقى فريق النصر الأول لكرة القدم، الجمعة، أول خسارة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن سقط أمام مضيفه الحزم بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الرابعة "همة حتى القمة".
وتراجع الفريق العاصمي إلى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 7 نقاط بينما قفز إلى المركز العاشر برصيد 4 نقاط، محققاً فوزه الأول في الدوري.
وتعد الخسارة الثانية للنصر هذا الموسم بعد الخروج الآسيوي أمام السد القطري 3-1 الأسبوع الماضي.
انتظر لاعبو النصر مرور 12 دقيقة على انطلاقة المواجهة ليسددوا في مرمى الحزم عن طريق عبدالرحمن الدوسري لكن الجزائري مليك عسلة حارس الحزم تكفل بالتصدي لها قبل أن يرد الضيوف بهدف السويدي كارلوس ستراندبيرج عند الدقيقة 15 تردد النرويجي سفين أودفار موين حكم المباراة في احتسابه عندما احتسب حالة تسلل قبل أن يعود إلى ويؤكد صحة الهدف.
وزاد لاعبو النصر من هجماتهم على مرمى مالك عسلة حارس الحزم والذي ابعد فرصة إدراك التعادل لأاصحاب الارض عندما أبعد رأسية المغربي عبدالرزاق حمدالله وفشلت جميع محاولات النصر في العودة على المباراة إلى البدايات لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف.
وعاد لاعبو النصر في الشوط الثاني اكثر رغبة في غدراك التعادل وتهيات لهم العديد من الفرص خاصة حمدالله ، ودفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأصفر بفراس البريكان بديلاً عن فهد الجميعة، ومختار علي في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية.
وأهدر حمدالله فرصة إدراك التعادل بعد أن تخطى دفاع الحزم والحارس لكن كرته مرت جوار القائم الأيسر، ولم يستمثر أصحاب الارض الـ7 دقائق التي احتسبها حكم المباراة لتنتهي المباراة بفوز الضيوف.
هذا، وسيحل النصر ضيفاً على الأهلي الجمعة المقبل، بينما يستضيف الحزم بعده بيوم نظيره ضمك ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين.

alwafa
09-23-19, 07:20 AM
،’













يوه كيف جييَ وين النصرآويه ه ’ هآرد لك لهم ’
بالتوفييق المره اليـآيه ه ’


SEO by vBSEO 3.6.1