المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينفرد.. الأهلي يعود.. والنصر يسقط


م ستريح البال
09-22-19, 09:42 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/ac/88/800_73ddf8d4a5.jpg

انفرد فريق الهلال الأول لكرة القدم بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ارتفع بنقاطه إلى 10 نقاط، بفوزه على مضيفه الاتحاد 3-1 في عقر داره في ختام مباريات الجولة الرابعة " همة حتى القمة".
وشهدت الجولة تلقي النصر أول خسارة له وتراجع للمركز الخامس، بعد أن قبل الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره 0-1 أمام ضيفه الحزم والذي حقق بدوره أول انتصار له في المنافسة.
ومع ختام الجولة الرابعة استطاع الفيصلي ان ييستفيد هو الاخر من تعثر النصر ليقفذ على المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد ان اهداه الاتفاق نقاط المواجهة التي جمعتهما بهدف عكسي انتهت عليه المباراة ليحتل المركز الثالث.
وفي ذات الجولة استعاد الاهلي نغمة الانتصارات تحت قيادة السعودي المكلف صالح المحمودي بالعودة بنقاط الفتح بعد أن فاز عليه في الاحساء بنتيجة 2- ليحتل المركز الرابع بعد أن أقال مدربه الكرواتي برانكو لسوء النتائج.
وفي المقابل كتب فريق الفتح أسواء بداياته في دوري المحترفين حيث لم يتمكن من الفوز او التعادل في أي مباراة ليخسر مبارياته الجولات الأربع ويقبع في المركز الأخير بدون نقاط. .
وتمكن فريق العدالة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين من الإعلان عن نفسه بقوة بعد أن بات من فرق المقدمة بختام الجولة بفوزه على نظيره أبها.
ويعد الشباب أكثر الفرق انتهت مبارياته بالتعادل حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل 3 مباريات بعد انتهاء الجولة الرابعة، التي تعادل فيها مع ضمك 1-1.

alwafa
09-22-19, 09:46 AM
،’












وه فديت الهلأآل :MonTaseR_207: ’
بالتوفييق و على طول جيي ي ربب ’

عسب بعَض النـآس م يعصبون ههههههههههههههههههه :Bromista:
و مبروكك لك الفووز ريوود ’



شكرا :دموع الورد:

الفيفي2017
09-22-19, 01:11 PM
مشكور على التغطية الجميلة

م ستريح البال
09-22-19, 10:47 PM
الله يسعدكم نورتوا الرياضية الف شكررر:رجل خجول:


SEO by vBSEO 3.6.1