المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص تبكي الحجر


تآجر السعُاده
11-07-19, 07:49 AM
قبل أن تحكم على الناس راجع نفسك وأخطائك أولا ، قبل أن تعين نفسك حاكم وتنهي وتأمر في خلق الله راجع ماذا تفعل أنت وضع نفسكمكان الطرف الأخر واعرف ردة فعلك حتى لا تتفاجأ بردة الفعل المضادة فلا تعينوا أنفسكم وتتحكموا في مصير الخلق معتقدون بانكم الافضل فمن قال لكم هذا ، نقدم لكم في هذا المقال قصص بعنوان قصص واقعية وعبر تبكي الحجر لعلها تعطيك درسا وتتعلم شيء من يدري .

القصة الاولى لست بخائنة
وقف الزوج مذهولا يشعر بالغضب يعصف كيانه ، يمسك بتلك الورقة بين يديه بقوة ، يقرا ما كتب فيها بعيون جاحظة كادت تخرج من مقلتيها غير مصدق ما يرى ، إنها رسالة وصلته إلى مكان عملة لم يكتب فيها إلا جملة واحدة : ” زوجتك خائنة ” قرأ الجملة مرات عديدة واخذ صداها يتردد في أذنه زوجتك خائنه خائنه …خائنه..

وهنا لم يعد يتحمل فقبض الورقة بقوة بين يديه ونيران الغضب تحرقه حرقا ، وقرر أن يقتلها هي وعشيقها ويشرب من دمائهما القذرة ، ذهب إلى منزله ثائرا غاضبا ، كانت زوجته في غرفة نومها تضحك بسخرية وهنا دخل الزوج الغرفة غاضبا حاولت هي إخفاء شيء خلف ظهرها فنظر لها بشك قائلا : ماذا كنت تفعلين وماذا تخفين خلف ظهرك ؟فلم تعره اهتماما ولم ترد بل حاولت إخفاء هاتفها المحمول بإصرار عجيب خلف ظهرها وهي تبتسم بسخرية.



وهنا ثار الزوج وحاول اخذ الهاتف بالقوة، ولكنها تمسكت بيه ورفضت أن تعطيه الهاتف فدفعها الزوج بعنف فسقطت على حافة الفراش وارتطمت رأسها بقوة بالأرض، فماتت الزوجة صريعة في الحال . ..ولم تغادر ابتسامة السخرية شفتيها ، اخذ الهاتف من بين يديها ليعرف من عشيقها ، فوجد صورة الرسالة التي استلمها صباحا وعرف فيها خط زوجته “زوجتك خائنه “.

نعم هي من أرسل الرسالة لزوجها فلقد علمت بخيانة زوجها وعلاقته بزميلته بالعمل ، وعرفت بأنه يذهب إلى شقتها ليقضي معها بعض الوقت ، فأرادت أن تذيقه من نفس الكأس ، فلن تستطع فعلها وخيانته ، فأرسلت الرسالة لتنتقم منه ولقد انتقمت وأرسلته إلى حبل المشنقة بعد أن قتلها فهي ليست بخائنة.

القصة الثانية لست بقاتلة
وقفت في قفص الاتهام ، ،ترتدي ثوبا ابيض ، تنظر إليهم بعيون زائغة ،تنظر لهم بتعجب وفضول بعيون سوداء واسعة ، تكاد تخرج من مقلتيها ، ماذا يفعل هؤلاء الحمقى ، ولماذا يضعونها بقفص الاتهام ؟ويصدرون حكمهم ضدها بالإعدام شنقا فماذا فعلت هي ليفعلوا معها ذلك هل لأنها قتلت زوجها ؟؟

وماذا في ذلك ، فلقد قتلها مرات ومرات عديدة وحطم كبريائها وكرامتها وطعنها في صدرها الف طعنة وطعنة ، عندما رأته بعينيها يومها وهو يخونها على فراشها وفي غرفة نومها مع خادمتها القذرة ،فماذا كان مبررة للخيانة وقتها وتساءلت بتعجب وهل إن فعلتها هي وخانته ، في غرفة نومه وعلى فراشه مع عشيقها ورآها وقتلها ، هل كانوا سيحكمون عليه بالإعدام شنقا كما فعلوا معها ، آم سيخرج برائه وتصبح القضية قضية شرف ودفاعا عن شرفه وكرامته قتلها وهل للرجل شرف وكرامة وليست للمرأة شرف لتدافع عنه وهنا وقفت في منتصف قفص اتهامها ونظرت للقاضي قائلة :

– أنت حاكم ظالم وحكمك باطل فأنت القاتل وأنا لست بقاتلة ..

أنا لست بقاتلة ..

ولست نادمة ..

حتى وإن مت

موته ظالمة..

فأنا لست نادمة

على قتل من قتلني

ألف مرة

وطعنني ألف طعنة غادرة

العـ(احمد)ـالمي
11-07-19, 09:28 AM
ياخي اسمك تاجر السعادة وتجيب لنا قصص تضيق الصدر؟ ههههههههههه

بصراحة هذا واقع يعيشه البعض يسمع الكلام ولا يتأكد من صحته
وربما يفعل اشياء لاتحمد عقباها

الله يعطيك العافية

أعد النجوم
11-08-19, 06:50 AM
الله المستعان


شكرا لك على الطرح الجميل

غلاهم 1
12-04-19, 12:16 AM
يعطيك العافية


SEO by vBSEO 3.6.1