المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «وحدة كارينيو».. طرب.. إبداع.. وصدارة


م ستريح البال
12-13-19, 01:07 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/4c/19/800_638cbe19d0.jpg

قاد الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب الوحدة فريقه إلى اعتلاء صدارة فرق دوري كأس محمد بن سلمان مؤقتاً، بعد فوزه على ضيفه العدالة 2-0، الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الفريق الوحداوي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن الهلال المتصدر السابق والنصر الوصيف، في حين تجمد رصيد العدالة على 8 نقاط في المركز الـ14.
أصحاب الأرض الوحداويين دخلوا المباراة بهجوم ضاغط على مرمى العدالة بغية إحراز هدف مبكر، وتصدى حارس العدالة التونسي أيمن المثلوثي للعديد من الهجمات الوحداوية، في حين اكتفى الضيوف بالدفاع عن مرماهم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة مرمى الوحدة.
وقبل نهاية الشوط الأول، بدقيقتين أستغل البرازيلي أنسيلمو دي مورايس كرة عرضية داخل منطقة جزاء العدالة تلاعب فيها بدفاع العدالة وأسكنها الشباك، معلناً تقدم الوحدة بهدف وحيد انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، واصل الوحداويين ضغطهم بغية تعزيز تقدمهم وضمان النقاط الثلاثة، وكان لهم ما أردوا عندما أضاف المدافع البرازيلي ريناتو شافيز الهدف الثاني من كرة رأسية سكنت شباك العدالة عند الدقيقة 64، بعد الهدف الثاني للوحدة خرج لاعبو العدالة من مناطقهم الدفاعية بغية تقليص الفارق والعودة في المباراة وهددوا مرمى الوحدة في عدة هجمات تصدى لها عبدالله الجدعاني حارس الوحدة، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 2-0 وصعوده إلى صدارة ترتيب فرق الدوري مؤقتاً.
هذا، ويواجه الوحدة في الجولة المقبلة نظيره التعاون، في حين يستضيف العدالة نظيره النصر لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


SEO by vBSEO 3.6.1