المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوبر الإيطالي.. التاسعة لـ«السيدة العجوز».. أم ثأرية لـ«النسور»؟


م ستريح البال
12-22-19, 09:08 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/4c/5a/800_5fdb8c861d.jpg

سيكون ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، الأحد، مسرحاً لمواجهة جديدة بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو على كأس السوبر الإيطالي، بعد آخر مقابلة جمعتهما في أغسطس 2013 انتهت بفوز كاسح لـ "السيدة العجوز" 4-0 على "النسور" وتتويجهم باللقب.
وبعد مرور 5 أعوام على آخر مواجهة سوبر جمعتهما يدخل الفريقان الإيطاليان إلى ملعب الجامعة بدوافع متعددة، حيث يأمل اليوفي بالتتويج بالكأس التاسعة في تاريخه ليعزز رقمه القياسي في هذه البطولة، ومن ناحية أخرى يثأر لخسارته أمام خصمه الذي جرعه الهزيمة في الدوري بثلاثية قبل أسبوعين.
ويعول الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس، على الحالة المعنوية العالية التي يعيشها لاعبيه وتصدرهم جدول ترتيب المسابقة، ومرورهم بأفضل فتراتهم في الموسم هذه الأيام، وتحقيقه 8 انتصارات على التوالي في "الكالتشيو"، وحالة التوهج التي يعيشها البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم الفريق من أجل الظفر بالكأس التاسعة في مسيرة النادي.
ووصل يوفنتوس الجمعة الى الرياض بتشكيلة تضم غالبية نجومه، لاسيما رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني.
وفي المقابل يدخل لاتسيو مواجهة الأحد من أجل الثأر لخسارة نسخة 2013 مستنداً على انتصاره في الدوري وتقديمه أفضل المستويات خلال المسابقة المحلية واحتلاله للمركز الرابع برصيد 36 نقطة، ويسعى إلى التتويج للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 2017.
ولعب لاتسيو خلال الموسم الحالي 23 مباراة في جميع المنافسات التي يشارك فيها الفريق ولم نخسر إلا في مواجهة واحدة منها فقط.
وكان اليوفي قد توج بالنسخة الماضية بالفوز على ميلان بهدف رونالدو في مباراة احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة" الجوهرة المشعة" في أول مواجهة سوبر إيطالي تلعب في السعودية.

العـ(احمد)ـالمي
12-23-19, 09:32 AM
افلحوا بها النسور يستاهلون
قدموا مباراة عظيمة امام السيدة
اللي بالفعل كانت عجوز غير قادره على فعل اي شي
الف مبروك للنسور وحظ اوفر لليوفي

الله يعافيك رايد

م ستريح البال
12-23-19, 10:28 AM
صراحة انقهرت من مدرب اليوفي ياخي ساري ذا مقلب قسسم
يستاهل نسر رووووووما

منور ياعالمي


SEO by vBSEO 3.6.1