المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديم لامبورجيني هوراكان إيفو في السعودية


م ستريح البال
12-22-19, 09:26 AM
https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2019/12/%D8%A8%D9%84-750x460.jpg

https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2019/12/434895.jpg

كشفت شركة ساماكو للسيارات التي تعتبر وكيل علامة لامبورجيني في المملكة العربية السعودية بجانب عدد من العلامات الألمانية المختلفة عن تقديم السيارة لامبورجيني هوراكان ايفو موديل 2020 الجديدة في البلاد, حيث جاء تقديم السيارة خلال افتتاح الشركة بصورة رسمية لمركز لامبورجيني الجديد في جدة في ظل ما يعرف بحملة الهوية العالمية للامبورجيني.

وقالت ساماكو أن المركز الجديد المصمم وفق أحدث نظم تصميم لامبورجيني يوجد في طريق المدينة المنورة وتبلغ مساحته الاجمالية 450 متر ويمكن من خلاله عرض كافة موديلات لامبورجيني التي توفرها الشركة في السعودية . كما يضم بجانب مساحة العرض مكان للاستراحة للعملاء حيث يمكن من خلاله الجلوس وقيامهم باختيار الخيارات المختلفة التي يرغبون فيها في سياراتهم.

كما توجد منطقة مخصصة للاكسسوارات والملابس الاصلية من لامبورجيني ، فيما أكد خلال الافتتاح وين بانوب الرئيس التنفيذي للعمليات في ساماكو أن الطراز الجديد مميز للغاية ويأتي بالتزامن مع افتتاح المركز الجديد في جدة مع تأكيده على استمرار الشركة في تحديث ما تقدمه من خدمات للسوق السعودي بأفضل الطرق المميزة . كما أكد أن الشركة ستقوم بافتتاح مركزين جديدين وهما مركز الرياض ومركز الخبر في الفترة المقبلة.


SEO by vBSEO 3.6.1