المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يقفز 5 مراكز.. ويقترب من النصر


م ستريح البال
12-30-19, 09:38 PM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/5f/a1/800_b501557642.jpg

صعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى وصافة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن دك شباك مضيفه العدالة 7-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، الإثنين، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري.
ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن المتصدر النصر، في حين تجمد رصيد العدالة على 8 نقاط في المركز الـ15 ما قبل الأخير.
وافتتح نواف العابد مهرجان الأهداف لفريقه الهلال في الدقيقة الـ15، وأضاف الفرنسي بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 28 وبعد 5 دقائق أحرز الإيطالي جيوفينكو الهدف الثالث.
وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الفرنسي جوميز الهدف الرابع، لينتهي الشوط بتقدم الهلال برباعية نظيفة.
وفي الشوط الثاني عاد الفرنسي جوميز وأحرز الهدف الخامس لفريقه عند الدقيقة 57 والثالث له شخصياً "هاتريك" ويرفع رصيده إلى 9 أهداف وبفارق هدف وحيد عن متصدر هدافي الدوري المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر.
بعد الهدف الهلالي الخامس هدأت المباراة قليلاً وشهدت تعرض الحكم السلوفيني إيفان كروزلياك لإصابة اضطر للخروج بعدها وأكمل الحكم الرابع خالد صلوي المباراة.
وفي ما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أضاف المهاجم البديل صالح الشهري الهدف السادس عند الدقيقة 84، وأختتم البيروفي أندريه كاريلو كرنفال الأهداف الهلالية بإضافة الهدف السابع لتنتهي المباراة بفوز الهلال 7-0، ويسجل الفريق العاصمي أعلى نتيجة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.
هذا، ويواجه الهلال في المباراة المقبلة نظيره الأهلي في الـ7 من يناير المقبل، في حين يستضيف العدالة نظيره الفيحاء في الـ9 من يناير المقبل.

مساحة قلم
12-30-19, 09:44 PM
يحلى الدوري اذا ماكان هناك اكثر من فريق يتنافس
سلمت

م ستريح البال
12-31-19, 09:01 AM
اتفق معك اخوووي عزززززززز منور يسعدك ربي


SEO by vBSEO 3.6.1