المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطار ليفربول يدهس "حافلة" مورينيو


طارق مجدي
01-11-20, 11:03 PM
https://arabic.sport360.com/
فشل مورينيو في قيادة توتنهام للفوز في المباراة الثالثة على التوالي بالدوري حيث تعادل في مباراة وخسر مبارتين أي فقد 8 نقاط كاملة.

ولم ينجح مورينيو في تعديل أوضاع توتنهام حتى الآن حيث يبتعد الفريق عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وهو أمر غير معتاد في آخر السنوات.

واصل نادي ليفربول الإنجليزي انتصاراته المحلية حيث نجح في تخطي عقبة صعبة وقوية أمام توتنهام على ملعبه وحسم القمة بهدف بأقدام نجمه روبيرتو فيرمينو ليواصل الريدز تحقيق أرقامه القياسية هذا الموسم.

واستطاع الريدز أن يواصله مشواره ومغامرته الناجحة ببطولة البريميرليغ هذا الموسم ليتخطى محطة جديدة صعبة ويقترب خطوات أكثر من تحقيق اللقب في موسم الأرقام القياسية.
وهناك العديد من الدروس المستفادة من فوز الريدز المميز على حساب توتنهام وهو ما سوف نستعرضه عبر التقرير التالي:

اعتمد مورينيو على أسلوب دفاعي كعادته في المباريات الكبرى وقد تكون الظروف هي من فرضت عليه اللجوء لتلك الطريقة نظراً للغيابات البارزة بين صفوفه.

وفضل مورينيو البدء بلوكاس مورا كمهاجم وهمي مع الثنائي ديلي ألي وسون هيونغ مين والاعتماد على سلاح السرعة لخلخلة دفاعات ليفربول والاعتماد على المرتدات.

وكان توتنهام يدافع بتسعى لاعبين عندما يستحوذ ليفربول على الكرة ولا يوجد في نصف الملعب سوى مورا فقط لكن الطريقة لم تجدي نفعاً.
الضغط القوي يؤدي للأهداف المطلوبة

مارس ليفربول هوايته المفضلة بالاعتماد على الانتشار المكثف والضغط القوي من منتصف الملعب وهو ما منح رجال كلوب تفوقاً كبيراً في المباراة من حيث الفرص والاستحواذ.

وتميز ليفربول بالتنوع التكتيكي وعلى الرغم من إغلاق مورينيو لمنظومة الأجناب أمام الثنائي أرنولد وروبيرتسون إلا أن لاعبي الوسط وزيادة تشامبرلين وتألق الثلاثي فيرمينو وصلاح وماني كانت عوامل مساعدة على تفوق الفريق.

الراسي
01-12-20, 05:11 AM
21 مباراة
20 فوز
• تعادل وحيد
0 خسارة

هذا اعصار مدمر مو قطار ��

م ستريح البال
01-12-20, 09:59 AM
نقول مبروك مقدما للريدز

مشكور خيوووو


SEO by vBSEO 3.6.1