المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يكتفي بالتعادل أمام آسفي المغربي


م ستريح البال
01-15-20, 11:52 PM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/14/3a/800_d62a73a72a.jpg

باتت مهمة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أكثر صعوبة على صعيد بطولة كأس محمد السادس للأندية ******* الأبطال، بعد أن تعادل مع ضيفه أولمبيك آسفي المغربي بهدف لمثله، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وبحسب القرعة فإن الفائز من أصفر جدة والمغربي الذين يلعبان مواجهة الإياب في الـ15 من فبراير المقبل سيلاقي في نصف النهائي المتأهل من مباراة الشباب السعودي، والشرطة العراقي، في وقت يلعب في المباراتين الأخرى الإسماعيلي المصري ومواطنه الاتحاد السكندري، والرجاء المغربي ومولودية الجزائر.
وعاد آسفي المغربي إلى بلاده بأفضلية تسجيل هدف على أرض المنافس، تمنحه فرصة التأهل إلى دور الأربعة حال تعادله إياباً من دون أهداف، وشهد النصف الأول من مباراة الذهاب في جدة حذراً من الجانبين، وسط اتزان تكتيكي من المدربين، قبل أن يخطف الضيوف هدفاً مباغتاً في الدقيقة 28 عن طريق أيوب الكعداوي.
ومع تأخر صاحب الأرض في النتيجة، كثف الهولندي تين كات مدير جهازه الفني العمليات الهجومية، ونجح فور بداية الشوط الثاني في إدراك هدف التعديل عن طريق عبدالإله المالكي في الدقيقة 47، وبعد ذلك اتخذ الاتحاد مبادرات الهجوم، فيما تسمر لاعبي آسفي في مناطقهم الدفاعية حفاظاً على التعادل، والاعتماد على الكرات العكسية، واستمرت الأحوال في المباراة على ذلك المنوال حتى صافرة النهاية.

الراسي
01-16-20, 10:52 AM
وضع الاتحاد مدحدر

م ستريح البال
01-16-20, 11:45 AM
راجع النمر باذن الله

الراسي الملكي منو ر


SEO by vBSEO 3.6.1