المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينفرد بالصدارة بعد تعادل مثير أمام الفيصلي


م ستريح البال
01-20-20, 08:47 PM
https://arabia.eurosport.com/uploads//article/default_article/e47/e42be49e620cea583e598438f6a57c4c.jpeg

اعتلى الزعيم الهلالي الصدارة منفردا وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه التقليدي نادي النصر وذلك بعد تعادل مثير أمام نادي الفيصلي في اللقاء المؤجل بينهما ضمن الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وقدّم الفيصلي أداءً مميزاً في الشوط الأول على الرغم من سيطرة الهلال إلا أنه لم ينجح في اختراق دفاع أصحاب الأرض لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وتمكن الإيطالي سباستيان جوفينكو من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 47 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس أحمد الكسار.

ورد الفيصلي سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 55 حينما تمكن لاعبه التريندادي خاليم هايلند من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وواصل الفيصلي هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه البرازيلي ويليام الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله أحمد أشرف ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف.

ولم يتوقف هجوم الفيصلي وكاد مدافعه البرازيلي ايغور روسي أن يسجل الهدف الثاني بعدما حول تمريرة مواطنه رافاييل سيلفا برأسه نحو مرمى الهلال إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة.

ورد الهلال وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه البرازيلي كارلوس ادواردو الذي تلقى تمريرة من زميله البيروفي آندري كاريليو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت بعيداً عن المرمى.



وعند الدقيقة 88 تمكن البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله سالم الدوسري.

وكثف الفيصلي هجومه في الوقت بدل الضائع وتمكن لاعبه خاليم هايلند من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 90+2 بعدما حول تمريرة زميله البرازيلي ويليام برأسه في شباك الهلال.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 31 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق نقطة عن وصيفه النصر، وارتفع رصيد الفيصلي الى 21 نقطة ليتقدم الى المركز الثامن.

الفيفي2017
01-21-20, 08:41 PM
فلتوا باعجوبه
ماقصر الفيصلي وقفكم شوي حتى يولع الدوري
شكرا لك على الخبر والله يعطيك العافية

هاشم هاشمي
01-21-20, 11:14 PM
يعني النصر كان يتمنى تعثر الهلال

لينفرد بالصدارة في قادم المواعيد

حظ الهلال انه تعادل

هههههه

هاشم هاشمي
01-21-20, 11:18 PM
يعني النصر كان يتمنى تعثر الهلال

لينفرد بالصدارة في قادم المواعيد

حظ الهلال انه تعادل

هههههه

م ستريح البال
01-21-20, 11:53 PM
ههههه الفار حرمنا الفوز قهرررر

منورين يسعدكم ربي


SEO by vBSEO 3.6.1