المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آسيويا.. التعاون يهزم بطل الإمارات والنصر يتعادل مع السد


م ستريح البال
02-12-20, 12:19 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/8d/f6/800_da10e738f6.jpg

اقتنص فريق التعاون الأول لكرة القدم انتصار ثمين من أمام مضيفه الشارقة الإماراتي "بطل دوري الخليج العربي"، في أول مباراة له لحساب المجموعة الثالثة على صعيد دوري أبطال آسيا 2020، الثلاثاء، بهدف من دون رد، على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.
وكتب بذلك الفريق الأصفر تاريخ جديد في مسيرته، حيث حقق أول حالة فوز في البطولة القارية خارج ملعبه من خلال مشاركته الثانية بعد أن لعب في البطولة الأولى2017 .
واعتمد فريق التعاون على الكرات العكسية منذ بداية المباراة، مع انضباط دفاعي لإيقاف المد الهجومي لأصحاب الأرض، ونجح البرتغالي فيتور كامبيلوس في منع أهل الدار من تشكيل خطورة على مرمى كاسيو.
ومع تلك المعطيات، أصبحت التحولات التعاونية من الدفاع إلى الهجوم أكثر خطورة، وتحصل في إحدى الارتدادات على كرة ثابتة من منتصف ملعب المضيف، تقدم لتنفيذها فيصل درويش المنتدب في سوق الانتقالات الشتوية، وتمكن من ترجمتها هدف أول للضيوف في الدقيقة 34.
واستمر بعد ذلك التفوق التعاوني في المواجهة، محافظاً فيتور على التنظيم الدفاعي، وإغلاق المنافذ أمام ثلاثي الهجوم للفريق المضيف، ليسجل أصفر بريدة أول انتصاراته القارية في النسخة الحالية.


https://arriyadiyah.com/media/thumb/68/fa/800_1650cdbccc.jpg

أنقذ عبدالرحمن العبيد لاعب النصر الأول لكرة القدم فريقه من الخسارة أمام ضيفه السد القطري بإدراكه هدف التعادل 2-2 في افتتاح مبارياته في دوري أبطال آسيا 2020، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لحساب المجموعة الرابعة.
وتقاسم الفريقان نقاط المباراة بعد أن سجل للنصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله "7" وعبدالرحمن العبيد "52"، فيما سجل للسد الجزائري بغداد بونجاح "9" وحسن الهيدوس "48".
وبتلك النتيجة يحل النصر ثانياً بنقطة خلف سبهان الإيراني المتصدر الذي فاز على العين الإماراتي بأربعة أهداف من دون مقابل.
وفي الرياض، افتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله التسجيل لصالح فريقه النصر عند الدقيقة السابعة؛ لكن فرحة المضيف استمرت دقيقتين فقط، عندما سجل الجزائري بغداد بونجاح هدف التعادل في الدقيقة التاسعة.
وطالب لاعبو النصر بركلة جزاء بعد اعتراض أحد لاعبي السد الكرة داخل حدود منطقة الـ18 لكن الأسترالي كريستوفر جيمس بيث حكم المباراة أمر باستمرار اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، سجل هدف الثاني الدقيقة 48 لكن عبدالرحمن العبيد رد سريعاً بتسديدة يسارية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس القطري مدركأ التعادل للنصر، وألغى حكم المباراة هدفاً لمختار على بحجة ملامسة الكرة ليده قبل التسديد في مرمى السد
وحرمت العارضة حمدالله من إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه عندما تصدت لرأسيته عند الدقيقة 81
وسيحل النصر ضيفاً على العين الإماراتي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة القارية.

هاشم هاشمي
02-12-20, 01:17 AM
برافوا اول فوز خارج الديار

الراسي
02-12-20, 05:18 AM
بدايةحلوة لسكري القصيم

الى الامام

م ستريح البال
02-12-20, 11:43 AM
يستاهل السكري العنيد

منورين الف شكر

العـ(احمد)ـالمي
02-12-20, 11:44 AM
يستاهل السكري الفوز الف مبروك
قدم مباراة تكتيكية عاليه وحافظ على التقدم
امّا العالمي كان بالامكان احسن مما كان ورغم
النقص الكبير الا انه قدم مباراة كبيرة ويستحق الفوز
لولا سوء الطالع وقلة خبرة المدافعين الجدد

بالتوفيق لجميع ممثلينا والف شكر لك يارايد

م ستريح البال
02-12-20, 11:08 PM
على مستو الشوط الثاني للنصر قدام السد بيعدي من المجموعة صدقني

منور يا عالمي :ah11:


SEO by vBSEO 3.6.1