المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "غوارديولا" : "هذا شرف عظيم .. ( ميسي ) سيحطم التاريخ" [[ قابل للتحديث ]]


Bus News
01-30-11, 01:25 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_459/foto_459496_CAS.jpg

تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" بعد مباراة اليوم الصعبة التي فاز فيها الفريق "0-3" على "هيركوليس" معوضاً خسارة الذهاب "0-2" منه .

فبعد تحقيق الإنتصار رقم "15" على التوالي في "الليغا" قال : "إنه لشرفٌ عظيم فعل ذلك ومعادلة رقم ( مدريد دي ستيفانو ) , بالتأكيد ستكون هنالك فرقٌ تعادلنا أو تتفوق علينا , ولكن فعل ذلك بعد مرور ( 50 عاماً ) هو أمرٌ لم يفعله أحد من قبل" .

وعن فوز اليوم قال : "بعد الهدف الأول شعرنا بالأفضلية , ( بيدرو ) يتمتع بحاسية التهديف وهو يجري كثيراً ويضغط كذلك , لديه مستوى مرتفع وهو متواضع للغاية , نحن سعداء بوجوده معنا , ونأمل أن يستمر على ذات الكيفية" , وعن الخصم قال : "لقد غيروا طريقة لعبهم , ولكنهم إستمروا على نهج مباراتنا السابقة , كان يترتيب علينا الحفاظ على الكرة في جميع الخطوط , إنهم معقدون في أرضهم , ولديهم فريقٌ جيد , ولو إستمروا على هذا الأسلوب فلن يعانوا كثيراً" .

وأضاف : "الكرة تتعلق بالجانب الذهني , ولكن الإدراك الذي كونته اليوم عن ( هيركوليس ) كان مثيراً للإعجاب تجاههم , فالفريق قضى الكثير من المواسم في الدرجة الثانية ولربما عانى الكثير من اللاعبين أوقاتاً عصيبه ولكن آمل أن يحققوا أهدافهم" , مشيداً بأداء مدافعيه في اللقاء : "سيطرنا على إستراتيجية اللقاء مع مرتدات خصمنا , نجونا من كرة ( تريزيغيه ) وعمل ( بوسكيتس ) , ( أبيدال ) و ( بيكيه ) كان مذهلاً" .

ليعود للحديث عن المباراة : "التسجيل قبيل نهاية الشوط الأول ساعدنا كثيراً , ولكن ( 0-1 ) نتيجة خطيرة , يجب علينا أن نتذكر ماجرى مع ( أوساسونا ) في الموسم الماضي , فكل كرة يمكن أن تتسبب بالخطورة لك , طرد ( فارينوس ) ساعدنا كثيراً , خسرنا مباراة الذهاب وهذا زاد من المصاعب علينا , فالوضع التكتيكي مختلف , وحتى نصنع المساحات يجب أن ندير الكرة كثيراً , وكان اللاعبون حذرون جداً فبدت سعادتهم كبيرة بعد اللقاء , لأنهم يدركون أهميتها" .

وأشاد بـ "ليونيل ميسي" فقال : "لقد لعب الكثير من الدقائق في الموسم الحالي , ولكنه مستمر في العطاء , لقد سجل ( 164 هدفاً ) في ( 23 عاماً ) ويمتلك قدرة تهديفية كبيرة , وإن إستمر كذلك فسيحطم الإحصائيات , ومهما كانت حالته البدنية جيدة أو سيئة فهو يساعدنا" .

في النهاية قال : "بعد نهاية الدور الأول من الضروري القيام بالتحليل لمعرفة ماينتظرنا في الدور التالي , دوماً نحترم خصومنا ونأمل الإستمرار على نفس النهج في ( الكأس ) حتى نصل النهائي , ومباراة ( أرسنال ) سترسم الكثير من ملامح الموسم , ولو أقصيناهم سنصل نهاية الموسم ونحن في حالةٍ أفضل , ولكن يجب علينا الآن التفكير في ( ألميريا ) فحسب" .


[[ قابل للتحديث ]]


SEO by vBSEO 3.6.1