المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد


•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
05-08-10, 10:45 PM
مكة المكرمة - الوئام - حجب العصيمي :


http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4be2cdf017ad2.jpg


رصدت " الوئام " بعض المواقف والطرائف التي مر بها موظف التعداد بمنطقة مكة المكرمة عند جمعه للمعلومات من السكان في منازلهم حيث أشار أحد العدادين انه عندما أراد اخذ البيانات من احد أرباب الأسر وكان رجل كبير في السن وجاء السؤال عن اسم الزوجة وأفراد العائلة قال له: كل شي أسئل عنه إلا أسماء( الحريم) "عيب" ولن أعطيك آي أسم ولا أسلمك كرت العائلة لتطلع على أسماء بناتي.
وبعد محاولات عديدة وحضور المراقب ومفتش المنطقة وبعض الجيران أقتنع بعد عدة أيام وأفصح عن ذلك، فيما أضاف عداد آخر أنه وجد شاب تجاوز 28 عاما لا يعمل وعند سؤاله قال الشاب :"دخيلك تضيف ويبحث عن زوجه لأنني يئست من البحث وأقاربي لم يزوجونني لقلة تعليمي وما في يدي" ومازال الشاب مصرا على أن يكتب العداد هذه المعلومة وأقنعه أنه سيكتب ذلك.
ومن المواقف الأخرى للعدادين أن أحدهم عند طرقه لباب أحد الأسر خرج رئيس الأسرة منفعلا غاضبا واخذ العداد يهدئه ويخبره أن هذا عمل وطني وواجب علي الجميع التعاون فقال له رب الاسره : سأعطيك المعلومات وان عدت مرة أخرى وطرقت باب منزلي "سأكسر قدمك" ووعده العداد بعدم العودة.
وعداد أخر وجد رجل طاعن في السن يعيش مع أسرته وطلب من العداد زيادة الضمان الاجتماعي لحالته المادية الصعبة ولأن أولاده وبناته كثيرون وظروف الحياة صعبة وأصر الرجل على العداد أن يكتب طلبه ذلك في استمارته.
تجدر الإشارة إلى أن التعداد العام للسكان والمساكن لهذا العام 1431هـ انطلق في جميع إنحاء الوطن ليلة الإسناد 13-14 من الشهر الجاري ومضى تسعة أيام تقريبا على أعمال العدادين التي ستنتهي في الرابع من جمادى الآخر.


....

تعليق

اما عيب تشوف أسماء بنــاتي قــويه ذي شكل هذا من الطراز القديم المغبر ههههههههههههههه


/

تحياتي

تفاصيل ..!
05-13-10, 06:07 PM
والله يخاف على اسم زوجته وبنته شكله من ذهب الأسم

اللورد يحيا
05-13-10, 06:12 PM
هذا هو الشعب السعودي عندما يصل بهم الحال الى قمة التخلف
وعدم الفهم
الله المستعان

•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
05-18-10, 11:32 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/534-Wellcome.gif


SEO by vBSEO 3.6.1