المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية : من كثر حبك تشابه دمك و دمي


الشيخة
10-07-20, 08:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيت اطرح لكم رواية من تاليفي
فيها من واقعنا و فيها من خيالي
و من كثر حبي القراءة و القلم
حبيت اشاركم اول رواية لي ف
المنتدي و اتمني انها تنال على
اعجابكم و تستمتعون فيها

رواية : من كثر حبك تشابه دمك و دمي
( رواية عامية اماراتية و فيها من العربي الفصيح
تحاكي الجيل الحالي و مشاكلهم و تحاكي مشاكل
و امور نشوفها ف الزمن هذه الخيانه و الغدر و
الصداقة و عقوق الوالدين و كثير من الامور )
نوع الرواية : درامي ، رومانسي ، حزين ، اكشن


اتمني تنال على اعجابكم:MonTaseR_205:

بقلم : الشيخة:x124:

الشيخة
10-07-20, 08:47 PM
روايتي تتكلم عن 6 ورود و كل وردة لها قصة مختلفة و
مشكلة مختلفة لكن تجمعهم الغربة و الوحدة الموجعة و الدراسة

شخصيات روايتي :

نورا : عمرها 18 سنه هندسة كيمائية تدرس ف بريطانيا

حور : عمرها 20 سنه نفس تخصص نورا لكن
متاخرة دراسيا و اقرب شخص لنورا

مريم : عمرها 25 سنه تشتغل اكبر وحده من البنات لكنها
بالعقل اصغر وحده لكن الكل يلجي لها عند النصيحة

روضة : عمرها 16 سنه اصغر وحده بين البنات و اهدي وحده
و مع الرواية بتعرفون كيف اجتمعت معاهم

شوق : عمرها 18 سنة اخت نورا و توامها و
نفس التخصص هي و نورا توم و جيري

العنود : عمرها 23 سنه تعتبر كل البنات
خواتها و هي القلب الحنون بطالية

بقلم : شيخة:67:

الشيخة
10-07-20, 09:59 PM
البداية :

في اجمل بقاع الارض ف السعودية تحديدا جده
في بيت باين عليه السعادة من كبره و فخامته
يدور حوالينه الاسوار احدث ديكور و الورود ف
الحديقة بكل الوانها و اشكالها بيت ب الظاهر
جميل لكن القلوب الي داخل هالبيت ماتعرف
عن بعضها اي شي غير انه يتجمعون ع الغدا
ف الصالة بينما ام خالد تشاهد التلفاز تنزل
بنتها العنود بكل حماس و فرحة و البهجة ع وجهها
العنود : يمه يمه يمه البشارة
ام خالد : ايش فيك ايش صاير ليه ذا الصراخ
العنود : انقبلت منحتي يا يمه و اخيرا بحقق حلمي
صوت رجولي من وراها ملئ بالقسوة : و من قال اني موافق
العنود : منت ابوي و لا امي و الموافقة لهم
خالد : ماعندنا بنات يسافرون برا السعودية
العنود : يمه كلميه انتي قلتي انك موافقة
ام خالد : ما اقدر اطلع من شور اخوك
باب البيت ينفتح تركض العنود لابوها : يبه شوف خالد ما يبيني اكمل دراستي
ابو خالد بحنية : و من قالك له راي بعدي
خالد : يبا محد بيخربها الا انت يبه كيف تامن و تثق ف بنتك تسافر بروحها
بو خالد : و من قال بروحها بن عمك بندر مسافر
يدرس برا و العنود راح تختار نفس الدولة الي هو رايح لها
العنود دق قلبها بقوة و ابتسمت
خالد : بس بندر ما يحل لها و لا راح تسكن معه يبه وشفيك
بو خالد : بندر و اخته مسافرين بندر يكمل دراسته و اخته تكمل دكتوراه و اختك راح تسكن
بسكن طالبات و ولد عمها و بنت عمها حولها
خالد سكت و هو معصب
ام خالد : سعد ليه تكسر كلمة ولدك
بو خالد : بنتي راح تصير افضل مهندسة فضاء ف العالم و راح ترفع راسي
مو ولدك مفشلني حتي جامعة ما كمل
العنود حضنت ابوها بكل قوتها : شكرا يبه و انا قد ثقتك يبه بندر اي دولة بيروح
انا حاطين لي ظ¦ دول فرنسا ، امريكا ، كندا ، بريطانيا ، استراليا ، المانيا
بو خالد : حطي فرنسا لانهم رايحين فرنسا
العنود : من عيوني يبه ركضت حجرتها و هي بكامل فرحتها ماتدري
انه قربت فرحتها و عالمها كله ينكسر و ينهدم كله

Stop

عطوني رايكم ف البداية و توقعو

1 ايش الي راح يصير مع العنود الي بيهدم حياتها
2 هل بتكتمل سفرتها و لا لا
3 وش قصة بندر و العنود

انتظرو البارت الثاني و هو البارت الي راح ندخل فيه
اعماق الرواية و اتمني انكم تستمعون فيها:قلب ازرق::قلب ازرق::قلب ازرق:

أعد النجوم
10-08-20, 02:38 AM
أهلا بك اخت الشيخه

قرأتها واستمعت بها

ننتظر الاجزاء القادمة

ومن ناحية الاسئلة والله ماعندي اي توقع



ربي يسعدك

عطاء دائم
10-09-20, 07:41 AM
بداية جيدة
غاليتي انا اتوقع انها لن تسافر لأمر يحدث للعائلة ربما

ننتظر ان تكملي
ربي يحفظك

الشيخة
10-09-20, 04:22 PM
بارت 2

في مكان اخر اجمل بلدان العالم الامارات حين يوجد الكرم و الطيب
في دار الظبي تحديدا في بيت صغير يظهر عليه الفقر لكن يملؤه الحب
و الحنان في غرفة نورا تحديدا و هي فرحة جدا انه اخيرا ظهرت لها
منحة الدراسة في الخارج و كل من في البيت موافق على سفرها
و لكن قلب الام حنون حزينا انه اصغر بناتها سوف تتركها و ترحل
للغربة هي و اختها التوام شوق بينما الام حزينه نذهب الي غرفة التوام
شوق : مو مصدقة خلاص بنسافر و نحقق احلامنا و كل شي تمنيناه
نوره : حتي انا مو مصدقة اخيرا
شوق : بس مو تحسين امي زعلانه
نوره : نروح نشوفها
شوق : اول شي خلصتي لستةة الاغراض الي نباها
نوره : هي باجر بنروح نكمل نشتري باقي الاغراض
اخوهم دخل الحجرة و هو مبتسم : بتروحون و تخلوني
شوق قامت نطت بحضنه : كل يوم بنحشرك ف الواتس و زوم
مايد : كل فرصة اجازة بطب عليكم
شوق : يعني ما بنفتك منك شكله
نوره : اصلا بتنورنا و الله
مايد : كل ما تحتاجون فلوس تحتاجون اي شي كلموني انا
زوجة مايد دخلت تصير بنت عمهم و هي تصارخ بزعل : شلوني معاكم بتخلوني مع هذه المينون
مايد رفع حاجب : انا مينون يالهبلة
سارة : خلنا نروح معاهم
مايد : تبين امي تاكلنا يسد هم مسافرين
شوق : سارون بشتاق لج وايد
سارة : اصلا احسن عشان كل فترة نزوركم
مايد : استغفر الله الفكرة دخلت راسها بتفلسني
نوره : شرايكم تروحون معانا يوم بنسافر اتمون اسبوع تستانسون و عقب تردون
مايد : فكرة حلوة و عشان نطمن عليكم بعد
ام مايد من ورا الباب : احسن عشان انا بعد اطمن عليهم روح معاهم لين يبدون دراسة
سارة بفرحة : فكرة حلوة و الله
شوق تناقز : و الله وناسة نستانس وياكم شوي
مايد طلع تلفونه و حجز تذكرتين بنفس يوم سفرة شوق و نوره و ف نفس الوقت و الطيارة
سارة : تبون اسوي لكم معاي كوفي
كلهم : هي قومو نطلع الحديقة

نرجع السعودية ف بيت بو خالد

العنود : يبه احتاج اشتري اغراض لسفر
بو خالد طلع بوكه و طلع فلوس : خذي و يوم تحتاجين ببعث لك ع الصراف
العنود باست راس ابوها : ما انحرم منك يبه
حضنها و دار فيها : يارب اشوفك ف اعلي المناصب
ام خالد تركض و هي تبكي : الحقوووووو اختي دقت لي بندر سوا حادث و الحين ف العناية المركزة
العنود حست الدنيا دارت فيها و حسن بدوخة تمالكت نفسها
بو خالد ترك كل شي بايده و ركض طلع من البيت
ام خالد شافت حالة بنتها و الام تدري بمشاعر بنتها حضنتها بقوة
العنود انهارت بكي و حست كل شي وقف ب عينها
العنود : يممممممه لييييييه ليييه قوليله لا يروح مني يمه حياتي كلها رسمتها مع بندر
ام خالد تبكي : ان شا الله مافيه الا العافية لا تبكين
العنود تشاهق : يمه مستحيل مستحيل بندر يخليني بندر يحبني
الام تبكي و تواسي بنتها

ف مكان ثاني ف السعودية ف الرياض تحديدا ف مطار الملك خالد الدولي تحديدا
في ركن من المطار عايلة تبكي لرحيل ابنتهم الوحيدة حور

معلومة مهمه ( هذي الاحداث حصلت قبل لا يتلاقون البنات و يصيرون صاحبات ) نرجع لرواية
حور تمسح دموع امها : يمه لا تبكين عشان خاطري دخيلك يمه
الام حاضنتها : انتبهي لنفسك و حياتك و دراستك لا تتركين صلاتك
ابوها : حور بنتي اي شي تحتاجينه كلميني
حور : حاضر يبه خلوني اروح و انا سعيدة و مطمنه انكم بخير
سلمي اختها برضاعة : حور لا تعتقدين رحتي يعني راح اخليك و ما ازعجك كل يوم بكلمك
حور ضمتها : مستحيل انتي قطعة مني و اصلا انتي بتلحقيني بعد سنه
سلمي ببتسامه : طبعا من لي غيرك و غير خالتي و عمي من بعد اهلي
احمد زوج سلمي يكشر : و انا وين رحت يالجاحدة
سلمي : انت دنيتي كلها اصلا انت حاجة ثانية
حور : انا بروح قبل لا يصيبني جفاف بسببكم
ودعوها بحزن و يمثلون الابتسامه راحت حور و هي
تودعهم و تلوح لهم بايدها

Stop ( وصلنا لنهاية البارت الثاني )

توقعاتكم :

1 هل بندر بيموت:crying:
2 هل العنود بتسافر:ai:
3 شو بيصير مع كل البنات ف المطار من احداث
4 وش توقعاتكم لرواية و هل اعجبتكم

كل هذه بتعرفونه ف البارت الثاالث و انتظروني مع البارت 3 :27:

بقلم : الشيخة::نبض:

رونق
10-09-20, 05:06 PM
بداية روعه
في انتظار المتبقى

الشيخة
10-09-20, 10:30 PM
بداية روعه
في انتظار المتبقى

تسلمين من ذوقج باذن الله الحين قاعدة اكتب
البارت الي بعده و بكرا بنزله شكرا :MonTaseR_2::12:

ضمير الحب
11-12-20, 04:33 PM
الله يعطيك الف عافية

بداية جميلة وتبعث على اللهفة

ننتظر الجزء التالي

بالتوفيق


SEO by vBSEO 3.6.1