المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برباتوف يقول ان يونايتد يمكنه انهاء الدوري الانجليزي دون هزيمة


Bus News
01-31-11, 03:13 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2971657348f3c18ab5170596a1934067.jpg


أعرب البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد عن ثقته الكاملة أمس الاحد في قدرة فريقه على انهاء الموسم دون هزيمة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال برباتوف في مقابلة تلفزيونية "أتذكر فوز ارسنال باللقب دون خسارة اي مباراة وكانت هذه مسيرة رائعة."

واضاف "لكن انا واثق اننا نستطيع هذا ايضا. نعلم اننا سنخوض بعض المباريات الصعبة خارج ارضنا لكن اعتقد اننا نستطيع انهاء الموسم دون اي هزيمة."

وبلغ برباتوف 30 عاما أمس الاحد وهو يمر بموسم رائع مع يونايتد ويتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفا كما انه هداف منتخب بلغاريا عبر تاريخه.

وقال برباتوف "الامور تسير بشكل جيد للغاية بالنسبة لي لكن لا اعتقد ان اي شيء تغير بشكل عام. ربما سجلت اهدافا أكثر لاني العب متقدما بشكل أزيد قليلا."

وأكد برباتوف المهاجم السابق لتوتنهام هوتسبير في وقت سابق انه سيكون سعيدا للبقاء في يونايتد حتى نهاية مشواره وأشاد بشراكته مع وين روني مهاجم انجلترا.

وقال برباتوف "أشعر بالراحة مع كل مهاجمي يونايتد لكن تفاهمنا مع روني ممتاز. عندما يتحدث المرء لغة كرة القدم لا يحتاج لتوجيه اسئلة. يحتاج المرء للمحة سريعة فقط الى زميله لتخمين خطته."

ومن المتوقع ان يتقابل اميل دانشيف وكيل اعمال برباتوف مع الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب يونايتد يوم 12 فبراير شباط المقبل لمناقشة تمديد عقد المهاجم البلغاري.

وألمح برباتوف بالفعل الى انه من الممكن ان يتجه الى التمثيل بعد نهاية مشواره في الملاعب.

وردا على سؤال اذا كان تلقى اي عروض للاشتراك في احد الافلام "لم يحدث حتى الان لكني في الانتظار ولم لا؟ لكن دعنا ننتهي من كرة القدم اولا."

كما أكد برباتوف انه توقف عن تسجيل الاهداف في مرمى بلاكبيرن روفرز في وقت سابق من من الموسم الحالي حتى لا يثير حنقا محتملا لنجمه المحبوب آلان شيرر.

وفي نوفمبر تشرين الثاني الماضي أصبح برباتوف رابع لاعب بعد شيرر واندي كول وجيرمين ديفو يحرز خمسة اهداف في مباراة واحدة بالدوري الانجليزي الممتاز عندما قاد يونايتد للفوز 7-1 على بلاكبيرن.

وقال برباتوف "كان يمكنني تسجيل ستة او سبعة اهداف امام بلاكبيرن لكن توقفت لاني كنت لا أريد اثارة غضب شيرر واندي كول."

الموضوع الأساسي: برباتوف يقول ان يونايتد يمكنه انهاء الدوري الانجليزي دون هزيمة (http://www.al2la.com/vb/!467721!http://forum.te3p.com/467721.html)
المصدر: منتديات تعب قلبي (http://forum.te3p.com/)


SEO by vBSEO 3.6.1