المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب أستون فيلا يلمح لإمكانية عودة تريزيجيه أمام مانشستر يونايتد


الفيلسوف
12-29-20, 04:22 PM
https://img.btolat.com/news/large/227284.jpg

لمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، دين سميث، عن إمكانية عودة الجناح، محمود حسن تريزيجيه، للظهور في مباراة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب تريزيجيه عن المباريات الخمس الأخيرة بسبب الإصابة في الرأس ثم إصابة أخرى في أوتار الركبة، وهي التي حقق فيها أستون فيلا الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين.

وخلال حواره مع **** "أمازون برايم"، رد سميث عن إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل في الميركاتو الشتوي من أجل تعزيز صفوف أستون فيلا.

وقال: "هذا شيء نتطلع إليه، ولكن ليس ضروريًا إذا لم تكن الصفقات مناسبة، وفي تلك الحالة لن ندخل الميركاتو الشتوي".

وأضاف: "أنا ممتن لأن لدينا مالكين رائعين (ناصف ساويرس وويس إدينز) سمحا لنا بإنفاق الأموال لضم مهاجمًا المميز وأغلى صفقة في تاريخ النادي أولي ويتكينز، لقد أحضرنا 5 صفقات جيدة في الصيف الماضي".

وتابع: "عاد أيضًا روس باركلي وتريزيجيه إلينا ويخضعان لبعض التدريبات البدنية بعد إصابتهما في الفترة الأخيرة، لذلك فنحن نشعر أننا في وضع جيد ولكننا دائمًا ننظر إلى المستقبل كما يقولون".

وأتم تصريحاته: "أنا ممتن لما قدموه (الملاك) لهذا النادي حتى الآن، لقد كانوا رائعين، أستون فيلا في أيد أمينة للغاية مع هذين الشخصين والجماهير تقدر ما يقومان به بالفعل".


SEO by vBSEO 3.6.1