المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميًا | محمد وهبة يعلن اعتذاره عن عدم استكمال قيادته لـ الإسماعيلي في بيان رسمي


الفيلسوف
01-01-21, 02:00 PM
https://img.btolat.com/news/large/227603.jpg

أعلن محمد وهبة، المُكلف بإدارة فريق الإسماعيلي مؤقتًا من قبل مجلس إدارة الدراويش، برئاسة إبراهيم عثمان، اعتذاره عن استكمال مهمته في التوقيت الحالي.

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرر والمشرف العام علي الكرة، تكليف محمد وهبة بمهمة المدير الفنى للفريق الأول لكره القدم وقائم بأعمال مدير الكرة، وعطيه صابر مدربا، وسعفان الصغير لحراس المرمي، لحين انتهاء مباريات البطولة العربية، وذلك قبل أن يُعلن اعتذاره.

وأصدر محمد وهبة بيانا رسميًا للإعلان عن اعتذاره عن عدم استكمال مهمته، مشددًا على عدم وصوله لاتفاق مشترك من حيث الصلاحيات والمسئوليات الممنوحة له في إدارة الفريق.

بيان اعتذار محمد وهبة الاستمرار بالعمل بالنادى الإسماعيلى
بسم الله الرحمن الرحيم

السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

تحية واحترامًا وبعد..

شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا.

وحيث أننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي.


SEO by vBSEO 3.6.1