المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة نيوكاسل كانت صعبة.. وسنقدم كل ما لدينا أمام ساوثهامبتون


الفيلسوف
01-01-21, 02:14 PM
https://img.btolat.com/news/large/227618.jpg

يرى الإنجليزي ناثانيل فيليبس مدافع ليفربول أن فريقه كان يستحق تحقيق الفوز أمام نيوكاسل يونايتد في البريميرليج، مُشيرًا إلى أنه يركز الآن على مباراة ساوثهامبتون المقبلة.

ليفربول يحل ضيفًا على ساوثهامبتون مساء الاثنين القادم على ملعب "سانت ماري"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيليبس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا محبط حقًا، شعرنا أننا صنعنا الفرص الكافية في المباراة لنحصل على الثلاث نقاط ونحقق الفوز".

وأضاف: "لكن للأسف لم نتمكن من تحويل فرصنا إلى أهداف، يُمكن أن يكون الأمر كذلك في بعض الأحيان في كرة القدم، وعلينا فقط أن ننهض وننتقل إلى المباراة التالية".
وواصل: "لقد خلقنا الكثير من الفرص، وهو بالتأكيد أمر إيجابي، ولكننا بحاجة إلى إنهاء الفرص، ونأمل أن نتمكن من تحقيق ذلك في مباراتنا المُقبلة".

وأردف: "لدينا الجودة التي تمكننا من القيام بذلك وقد أظهرنا ذلك في الماضي، يُمكن أنّ يسير الأمر في كلا الاتجاهين، نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للفوز بالمباراة وإنهاء فرصنا".

وأكمل: "لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لي، بدنية للغاية ولم يجعلوا الأمر سهلاً بالنسبة لي، هناك الكثير لأعمل عليه، سأشاهد المباراة مرة أخرى وأرى ما أحتاج لتحسينه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كلما لعبت المزيد من المباريات ستعتاد على الأمر، كل مباراة كل تقدم تحديًا مختلفًا، ولكن مع كل لقاء يجب أن أحاول جمع الخبرات والعمل على الأشياء التي أحتاج إلى تحسينها والتعلم".


SEO by vBSEO 3.6.1