المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينالدوم: ينقصنا الفوز بـ كأس الاتحاد الإنجليزي في ليفربول


الفيلسوف
01-10-21, 01:40 PM
https://img.btolat.com/news/large/228690.jpg

أكد جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول أن فريقه يستهدف الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، والغائبة عن الفريق منذ فترة طويلة.

ليفربول لم يفز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 2006، ورغم عودته للحصول على الألقاب مع يورجن كلوب، هذه البطولة تحديدًا لم يصل لها الفريق.
وقال فينالدوم للموقع الرسمي: "قلنا في بداية الموسم أننا نريد اللعب من أجل كل شيء، وخلال الموسم تلعب الكثير من المباريات، خاصة الآن".

وأضاف: أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا ضد أستون فيلا، ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد في الدور المقبل لأن هذه مسابقة نريد الفوز بها أيضًا، لقد فزنا بالعديد من الألقاب، لكننا لم نفز بكأس الاتحاد الإنجليزي، ونريد أن نفعل ذلك".

أستون فيلا خسر من ليفربول بملعبه برباعية مقابل هدف يوم الجمعة الماضي، وودع كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما خاض المباراة بفريق الشباب بسبب إصابات فيروس كورونا التي ضربت الفريق.

واختتم فينالدوم: "نحن ندرك أننا لعبنا ضد فريق تحت 23 عامًا لكنه صعب، أعتقد أن كل فرد في فريقنا فضل اللعب مع فريقه الأول ولكن بسبب الظروف لم يكن ذلك ممكنًا، كما أن مواجهة فريق لا يخسر شيئًا يجعل الأمر صعبًا".

مساحة قلم
01-10-21, 04:22 PM
لهذا دفع كلوب لاعبين اساسين في مباراته امام استون فيلا


SEO by vBSEO 3.6.1