المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتلتيك بلباو بطلًا للسوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه بإسقاط برشلونة بثلاثية في ليلة طرد ميسي


الفيلسوف
01-18-21, 08:43 AM
https://img.btolat.com/news/large/229583.jpg?v=57

توجّ فريق أتلتيك بلباو بطلًا لمسابقة كأس السوبر الإسباني لموسم 2020/2021، بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي السوبر الإسباني.
تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفٍ لمثله، نتيجة المباراة ظلت سلبية، حتى الدقيقة 41، حتى تمكن الفرنسي، أنطوان جريزمان، مُهاجم النادي الكتالوني من إحراز الهدف الأول، بعد عرضية من جوردي ألبا، لداخل منطقة الجزاء حاول ميسي تسديد الكرة، ولكن كرة الأرجنتيني، ردها الدفاع، عادت إلى أنطوان جريزمان سددها الفرنسي في مرمى الحارس أوناي سيمون.

ولم تمُضى أكثر من دقيقة، وسجّل أتلتيك بلباو، هدف التعادل، عبر دي ماركوس، بعد تمريرة من إينياكي ويليامز في إتجاه المرمى، حصل عليها دي ماركوس، قبل دفاع برشلونة وسددها في مرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن.
الشوط الثاني

تمكن الإسباني، راؤول جارسيا، من إحراز الهدف الثاني لـ أتلتيك بلباو، بالدقيقة 58، بعد كرة طويلة من موينياين من ركلة حرة مباشرة، وصلت لـ على رأس راؤول جارسيا سددها مباشرةٍ في الشباك، ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل على جارسيا.
وفي الدقيقة 77، تمكن الفرنسي، أنطوان جريزمان من إحراز الهدف الثاني لـ برشلونة، عد تمريرة من الجهة اليسرى عقب تمريرة أرضية من جوردي ألبا في اتجاه أنطوان جريزمان، سجلها الفرنسي في مرمى بلباو.


SEO by vBSEO 3.6.1