المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيلليني: هزيمتنا ليست ضربة قاضية.. وعلينا الاستعداد للقب الأول


الفيلسوف
01-18-21, 08:54 AM
https://img.btolat.com/news/large/229628.jpg

ناقش جورجيو كيلليني معركته الجسدية مع روميلو لوكاكو، معترفًا بأن يوفنتوس خسر في كل منطقة من الملعب أمام إنتر ميلان في هذه الهزيمة 2-0.

وفاز إنتر ميلان على يوفنتوس بهدفين دون رد لأرتورو فيدال ونيكولو باريلا، بمنافسات الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو".

وقال كيلليني ل**** "سكاي سبورت إيطاليا": "يمكنك إجراء جميع الاستعدادات والاختبارات التي تريدها، ولكن الأمر يتعلق بوضع ذلك موضع التنفيذ".

وأضاف: "لم نفز بمبارزة واحدة على أرض الملعب اليوم، إنتر أرادها أكثر واستحق الفوز، إنها ضربة، لكنها لا يجب أن تكون ضربة قاضية، لأن لدينا الوقت للتعويض عنها وطريق طويل لنقطعه هذا الموسم، بدءً من يوم الأربعاء ضد نابولي في كأس السوبر".

وتابع كيلليني: "لحسن الحظ، نلعب مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام، لذا يمكننا ترك هذا وراءنا والتركيز على الفوز باللقب الأول في الموسم".

وواصل قائد يوفنتوس: "هناك أوقات يتعين عليك فيها أن تكون متواضعًا وتسمح للخصم بالحصول على الكرة، ولكن مشكلتنا اليوم هي أننا عندما كنا على الكرة، ارتكبنا الكثير من الأخطاء وكنا نتخلى عنها باستمرار، حركنا الكرة ببطء شديد وخسرنا في كل منطقة بالملعب".

اقرأ أيضًا.. كونتي: هزيمة يوفنتوس بأبطاله العظماء تؤكد أننا على المسار الصحيح

واستطرد كيلليني بشأن اللعب تحت قيادة أندريا بيرلو: "كان لدينا بعض الومضات هذا الموسم، على سبيل المثال في برشلونة، حققنا أربعة انتصارات في مباريات صعبة للغاية، لكن يصعب تحليل أداء مثل هذا المساء عندما كانت هناك فجوة كبيرة بين الفريقين، من الصعب التحدث عن التكتيكات والأنظمة عندما تكون أقل شأنًا".

وأكد: "مرت السنوات، ونحن نحاول بكل الطرق أن نبقي هذه الحقبة مستمرة، وسيكون الفوز بالسكوديتو العاشر على التوالي أمرًا لا يصدق حقًا، الأمر ليس بالأمر السهل، نحن نبذل قصارى جهدنا، لكن كان لدينا سقطتين ودفعنا ثمنهما بهزائم ثقيلة أمام فيورنتينا وإنتر".

وأتم بشأن معركته مع لوكاكو: "لوكاكو مهاجم بدني بشكل لا يصدق، عليك استخدام جسدك بالكامل لإيقافه، تمكنا من تقييده، لكن لم نحيده تمامًا، كل المباريات تنتهي ببضع كدمات وهذا لا يختلف".


SEO by vBSEO 3.6.1