المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونتي: هزيمة يوفنتوس بأبطاله العظماء تؤكد أننا على المسار الصحيح


الفيلسوف
01-18-21, 08:59 AM
https://img.btolat.com/news/large/229624.jpg

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان عن فوزه الأول كمدرب أمام يوفنتوس، بعد تغلب فريقه على البيانكونيري بهدفين دون رد في منافسات الدوري الإيطالي.

وسجل أرتورو فيدال ونيكولو باريلا هدفي إنتر في شباك يوفنتوس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو.

وقال كونتي لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "من أجل التغلب على فريق مثل يوفنتوس، الذي يمثل نقطة مرجعية لجميع الأندية الإيطالية، يجب أن نقدم أداءً رائعًا".

وأضاف: "لقد فعلنا ذلك هذا المساء، أعددنا بشكل جيد ومن دواعي الارتياح أن نرى أننا كنا على صواب بشأن الأشياء التي اعتقدنا أنها قد تؤذي يوفنتوس".

وأستطرد كونتي: "اتبع الأولاد الخطة بشكل مثالي وأنا سعيد جدًا بهم، لأن هذه مباريات يجب أن تمنحك الثقة بالنفس، وتتيح لك فهم أنك على الطريق الصحيح".

وأكمل مدرب إنتر ميلان: "لقد رأينا بالفعل ثمار هذه العملية الموسم الماضي، وما زلنا نراها، كان يوفنتوس نقطة مرجعية مهمة، الفريق الذي سيطر على الدوري الإيطالي لمدة تسع سنوات، بعد أن قام بعمل استثنائي في كل من الملعب وكنادي".

وشدد كونتي: "ما زلت أصر على أن يوفنتوس لديه فجوة ليس فقط من إنتر، ولكن جميع الأندية الأخرى، لكننا نعمل على سد الفجوة".

وواصل: "أهدافنا اليوم لم تأتِ عن طريق مهاجمينا، لكنني أعتقد أن الحظ كان سيئًا بشكل أساسي، حيث أتيحت الفرصة للاوتارو وروميلو لوكاكو، هذا فريق يخلق قدرًا كبيرًا من فرص التهديف، لكننا لا نملك غريزة القاتل، لذلك نحتاج عادةً إلى ثلاث أو أربع فرص للتسجيل".

وتابع كونتي: "في الوقت نفسه، لدينا فريق يمكنه تسجيل أهداف من العديد من اللاعبين المختلفين في جميع المجالات، لذلك أنا بالتأكيد لست قلقًا، يمكنك رؤية عام ونصف من العمل في الميدان، حتى لو لم يراه البعض، أو لا يريدون رؤيته".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: يوفنتوس كان خائفًا من إنتر ميلان وهزيمتنا زلة أمام خصم قوي

وأكد مدرب يوفنتوس الأسبق: "لقد قلت إن هذه كانت خطوة مهمة، حيث كان علينا تعلم تذوق الدم وقتل المباراة، الأمر مختلف تمامًا عن الموسم الماضي، عندما لم يسمح لنا يوفنتوس باللعب فعليًا، إنها البداية، نحتاج إلى تأكيد، لكنها بداية قوية".

وأردف كونتي: "لم أتغلب على يوفنتوس في مسيرتي التدريبية من قبل، لطالما تعرضت للضرب، واستحق ذلك، لذلك هذا هو التقدم".

كونتي استرسل في حديثه: "تنتهي العصور إذا لم تقم بالتجديد والابتكار، لكن يوفنتوس قد أبلى بلاءً حسنًا على مر السنين للحفاظ على هيكل عظمي للفريق مثل كيلايني وبونوتشي وبوفون، الذين يمنحونك الخبرة والشعور بالانتماء".

وعلّق على سوق انتقالات اليوفي: "قام يوفنتوس بعمل رائع بإضافة موراتا وكولوسيفسكي وماكيني وكيزا هذا الموسم وحده، ناهيك عن آرثر، هذا يعني أن هناك رؤية، وهناك أشخاص يعرفون ما يفعلونه ويرون ما يجب القيام به في وقت مبكر".

وأصر كونتي: "إنه لأمر لا يصدق أن يوفنتوس سيطر على مدى تسع سنوات ويريد السيطرة للسنة العاشرة، أعتقد أن الفجوة ما زالت قائمة، لكن الأندية الأخرى تعمل أكثر من أي وقت مضى للاقتراب، أكن احترامًا كبيرًا ليوفنتوس، فهم يستحقون كل هذه الانتصارات تمامًا".

وتوالى حديث كونتي: "هذه بداية لنا، لكن الفوز على يوفنتوس بأبطاله العظماء بما في ذلك كريستيانو رونالدو، يجب أن يمنحك الإيمان بأنك على المسار الصحيح".


SEO by vBSEO 3.6.1