المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ليس وداعًا أبديًا".. أوزيل يوجه رسالة لـ جماهير آرسنال بعد انتقاله إلى فناربخشة


الفيلسوف
01-25-21, 01:45 PM
https://img.btolat.com/news/large/230464.jpg

وجه مسعود أوزيل رسالة وداع إلى جماهير آرسنال بعد إتمام انتقاله إلى صفوف فناربخشة التركي أمس الأحد.

وأعلن فناربخشة أمس حصوله على خدمات أوزيل رسميًا من آرسنال
وعانى أوزيل في ملعب الإمارات، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ مارس الماضي، ولم يتواجد في قائمة مايكل أرتيتا لهذا الموسم سواء في الدوري الإنجليزي أو الأوروبي.

وكتب أوزيل عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "أعزائي الجانرز، 7.5 سنوات، ما يقرب من 3000 يوم، من الغريب أن أكتب هذه الرسالة بعد وقت طويل في لندن، منذ لحظة وصولي شعرت وكأنني في المنزل، لقد تم الترحيب بي بأذرع مفتوحة من قِبل جميع أفراد فريق آرسنال، وزملائي، والأهم من ذلك المشجعين الرئعين".

وأضاف: "سأكون دائمًا ممتنًا للثقة التي منحني إياها أرسين فينجر في سبتمبر 2013، لقد نضجت كشخص بالغ في شمال لندن، لن أنسى ذلك أبدًا، كوني بقيت مع آرسنال لفترة طويلة يعني أنني واجهت مزيجًا كبيرًا من لحظات الصعود والهبوط، أكثر من 250 مباراة و44 هدفًا و71 تمريرة حاسمة، حان الوقت لنفترق أنا وآرسنال، لقد أنهينا معًا فترة غياب الألقاب التي دامت 9 سنوات للنادي، وأعدنا الألقاب التي احتاجناها منذ فترة طويلة للجماهير التي تستحقها".

وواصل: "من الصعب علي أن أصف بالكلمات الحب الذي أشعر به لهذا النادي والجماهير، كيف يمكنني وصف 8 سنوات من الامتنان في خطاب واحد، وفي الوقت الذي لن ألعب فيه لـ آرسنال، سأستمر في دعمهم في كل مباراة يلعبونها، سأكون منتميًا إليهم مدى الحياة، لا شك في ذلك".

واستكمل: "الآن أكثر من أي وقت مضى يجب أن نكون جميعًا خلف الفريق، هذا الموسم صعب على كل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولهذا السبب يجب علينا جميعًا دعم الفريق وأفراده الحاليين بغض النظر عن النتائج".


SEO by vBSEO 3.6.1