المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألبا: أنا أحد أكثر اللاعبين المكروهين.. والسنوات السابقة في برشلونة لم تكن طبيعية


الفيلسوف
01-26-21, 02:52 PM
https://img.btolat.com/news/large/230568.jpg

اعترف جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة بأنه يدرك أنه مكروه من قبِل العديد من الأشخاص في عالم كرة القدم.

وأثار ألبا الكثير من الجدل في بعض الأحيان حيث اُتهم بتعمد التمثيل والدخول في جدال مع الحكام وارتكاب سلوكيات غير جيدة في المباريات.

وقال ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعلم أنني أحد أكثر اللاعبين المكروهين في كرة القدم، لكنها طريقتي في اللعب، لقد أخذني هذا إلى المكان الذي أنا عليه اليوم".

وأضاف: "خارج كرة القدم أنا شخص متواضع وأقدر كل شيء، جوردي اللاعب لا علاقة له بـ جوردي الإنسان، على الرغم من إنني أعرف في بعض الأحيان أنني مُزعج للغاية وأتفهم سبب كوني مكروهًا".

وواصل: "يقول البعض إنني لا أعرف كيف أدافع، أعرف أن هذه ليست صفتي الرئيسية، ولكنني تحسنت كثيرًا، لا يزال لدي الكثير لأتعلمه".

واستكمل: "لا يزال بإمكاني منح الكثير لـ برشلونة، لهذا السبب أعمل بنفس الحماس كما كنت في العشرين من عمري، أتمنى أن أظل على ذلك لسنوات عديدة، أنا شخص متواضع وأعرف كيف أقدر كل شيء في حياتي".

وأكد ألبا رغبتهم في العودة إلى منصات التتويج حيث قال: "ما عشناه في السنوات السابقة لم يكن طبيعيًا، برشلونة تعاقد مع لاعبين شباب وشيئًا فشيئًا نلعب بشكل أفضل ومشاعر الفريق تتحسن".

واختتم: "في السنوات الأخيرة رحل لاعبون مهمون للغاية، نعرف صعوبة استعادة المستوى لكننا نريد مواصلة العمل والفوز بالألقاب".

مساحة قلم
01-26-21, 03:37 PM
اكره اللاعب الي يمثل في الملعب
مايكون عنده اخلاق رياضيه
من حقهم يكرهوه

رونق
01-26-21, 07:47 PM
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1