المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوب: ماتيب وهندرسون جاهزان لمواجهة توتنهام.. وليفربول مستعد للقتال


الفيلسوف
01-27-21, 04:09 PM
https://img.btolat.com/news/large/230738.jpg

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على جاهزية الثنائي جوردان هندرسون وجويل ماتيب، لمواجهة توتنهام غدًا.

ليفربول يواجه توتنهام غدًا الخميس، على ملعب سبيرز في لندن، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا إصابات جديدة لدينا الآن، هندرسون وماتيب تدربا أمس مع الفريق بشكل كامل".
وأضاف: "سنرى الوضع النهائي غدًا، الثنائي جاهزان الآن بعد أن تدربا مع الفريق، لكن ننتظر ونرى بين اليوم وغدًا مدى جاهزيتهما للمباراة".

وعن مواجهة توتنهام: "عندما وصلت إلى ليفربول، كان توتنهام هو الفريق صاحب المواهب الأكثر في إنجلترا، كان لديهم مجموعة من الشباب المُذهلين، مثل هاري كين ولوريس وآلي وإريكسن وإريك داير، كذلك لاميلا وديفيز وألديرفيرلد".

وأكمل: "جميعهم رائعون، في ذلك الموسم كانوا في المركز الثاني، والآن هؤلاء الشباب هم نجوم الفريق وقوامه الأساسي مع جوزيه مورينيو".

وأكد: "ستكون مباراة قوية للغاية، الكل ينتظرني لأقول إنها نقطة التحوّل، لكن علينا أن نكون واثقين في أنفسنا وإيجابيين تجاه الأشياء الإيجابية، وننتقد الأشياء السيئة".

واختتم: "متأكد أننا سنكون مستعدين للقتال غدًا، آمل أن يكون الشهر المقبل إيجابيًا أكثر، لست فقط مدربًا أثناء النتائج الجيدة، علينا تحمل كل شيء".


SEO by vBSEO 3.6.1