المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوب: ليفربول لا يمر بفترة حاسمة.. ولا أتوقع أي تعاقدات في موسم الانتقالات


الفيلسوف
01-28-21, 10:11 AM
https://img.btolat.com/news/large/230830.jpg

أكد يورجن كلوب أن ليفربول لا يمر بفترة حاسمة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدلًا من ذلك، يصر المدير الفني لفريق ليفربول على التركيز فقط فيما يخص مباراة اليوم المرتقبة أمام توتنهام في الجولة العشرين من البريميرليج.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس برصيد 34 نقطة، دون تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات.

ويواجه ليفربول فترة مزدحمة بالمباريات، حيث سيواجه توتنهام ووست هام وبرايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، قبل ملاقاة لايبزيج في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الشهر القادم.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها **** "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا أستطيع الإجابة على هذا الأمر، أفكر فقط في توتنهام، كيف يمكنني القول إن هذا هي الفترة الحاسمة؟ إنها مباراة ضد توتنهام، هذه هي المواجهة التي سنخوضها، ولا شيء آخر".

وأضاف: "نريد الحصول على شيء ما الليلة، من الواضح أننا نحاول كل ما في وسعنا، لقد قلت ذلك عدة مرات، نعم الأداء الجيد يؤثر على المباراة القادمة بالطبع، لكن لا يمكنني التفكير في المباريات الأخرى".

اقرأ أيضًا.. مورينيو قبل مباراة ليفربول وتوتنهام: كلوب ليس صديقي

وواصل: "هناك الكثير من المباريات والفرص، لدينا اجتماعات في الفريق، ولكن للأسف لا يمكنني الكشف عن أي شيء يخصها، يجب أن يكون ذلك واضحًا، لكن نعم نتحدث بالطبع، لا نتجاهل الأمور".

واستكمل: "نحن نتفهم الوضع بالطريقة الصحيحة، نتعامل معه على أنه تحدِ جيد تمامًا، الأمر كله يتعلق بكيفية التعامل معه، سنقاتل في هذا الوضع والليلة وكل مباراة، هذا ما نفعله، ثم سنرى ما سنحصل عليه".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد هذا الشهر، أجاب كلوب: "لن أقول (لا) بنسبة 100%، لكنني لا أتوقع حدوث شيء لكي أكون صادقًا".

رونق
01-29-21, 10:28 PM
شكرآ
لشخصك الكريم
على نقل الاخبار المتجدده
يعطيك العافيه


SEO by vBSEO 3.6.1