المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأنميات المُظلمة.*


أعيشك
01-28-21, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيف حال الجميع؟ ..
أتمنى أن تكونوا بِأفضل حال.

‏https://www9.0zz0.com/2021/01/28/08/874189781.jpeg

كما فهمتم من العنوان سأتحدث عن
الأنميات المُظلمة أو السوداوية ورأيي فيها،
قد يتسأل شخص لما اسميها أنميات سوداوية،
وليس أنميات رُعب ..!
السبب ببساطة انه ليست كل هذه الأنميات تقع تحت تصنيف
الرعب مع إنها تمتاز بالقصة أو الاحداث السوداوية وهي كذلك تقع
تحت التصنيف العمري: 17+ (بسبب المشاهد والعنف الشديد).
ملاحظة صغيرة:
بما إني لم أُشاهدها كلها لن يكون الترتيب بمدى سوداويتها بل عشوائي.

ولنبدأ ..

‏1- .Another

https://www2.0zz0.com/2021/01/28/08/520926952.jpeg

- عدد الحلقات: 12

- الإقتباس: رواية

- التصنيف: رعب، غموض، مدرسي، خارق الطبيعة.

- القصة: في العام 1972 طالبة ذات شعبية كبيرة يحبها الجميع من الصف 3-3 بالمدرسة الإعدادية لمدينة يومي ياما الشمالية تدعى ميساكي التي ماتت فجأة بطريقة غامضة، لم يستطع احد تحمل الفكرة فتظاهروا بأنها موجودة حتى التخرج، بعد 26 عام ينتقل بطلنا كويتشي ساكاكيبارا الى هذا الفصل ليجد نفسه منجذبًا للفتاة الوحيدة التي تضع رقعة عين ميساكي مي، لماذا الجميع يتصرف وكأنها غير موجودة؟ ما السر الذي يخفيه الفصل 3-3؟.

- رأيي الشخصي: الانمي مشهور قليلاً وهو أول أنمي رعب شاهدته، أعجبتني القصة جدًا والاحداث الغامضة والشخصيات، الانمي دموي جدًا لذا إن كنت تكره هذا الأمر فلا أنصح بمشاهدته.

‏2- .selector infected WIXOSS

‏https://www4.0zz0.com/2021/01/28/08/635399977.jpeg

- عدد الحلقات: موسمين 12 حلقة لكل موسم ،الموسم الثاني بإسم spread wixoss.

- الإقتباس: لعبة ورق.

- التصنيف: ألعاب، نفسي.

- القصة: تدور القصة حول روكو كوميناتو فتاة جديدة لا تملك اصدقاء تلجأ للعبة بطاقات مشهورة بين الفتيات على أمل التعرف على أصدقاء ، حيث في هذه اللعبة يكون لكل لاعب شخصية يقاتل بها خصمة لكن ستكتشف إنها ليست لعبة عادية وإن استطعت الفوز ستحقق لك أُمنية وإن خسرت ثلاث مرات فلن تتحقق وتفقد فرصتك.

- رأيي الشخصي: لا تنخدع مثلي فعلى الرغم من إنهم فتيات لطيفات يتنافسن بالبطاقات ألا أن الأنمي مليء بالأحداث والمشاعر السوداوية، شاهدت الموسم الأول فقط وكان جيدًا، لا أتوقع أن يعجب الجميع لكنه جيد.

‏3- .denpa-teki na kanojo

‏https://www12.0zz0.com/2021/01/28/08/943437981.jpeg

- عدد الحلقات: حلقتين خاصة (OVA).

- الإقتباس: رواية خفيفة.

- التصنيف: غموض، مدرسي.

- القصة: جو جوزاوا فتى جانح لا يرى سببًا في مصادقة أحد، يلتقي بفتاة غريبة الأطوار تسمى آمي اوتشيبانا تدعي انه تربطهما علاقة من حياتهم السابقة وكل ما تريده هو خدمته، يحاول الإبتعاد عنها قدر المستطاع لكن حين يُقتل أحد زملائه يبدأ بالشك فيها ويحاول حل هذه الجريمة.

- رأي الشخصي: شاهدته منذُ مدة طويلة، أعجبتني القصة والغموض الذي فيها، يحتوي الأنمي على مشاهد عنيفة وبعض اللقطات التي لن تعجبكم، لكن إن كنت لا تكترث لهذا الأمر فلا بأس بمشاهدته.

‏4- .death note

‏https://www14.0zz0.com/2021/01/28/08/299104275.jpeg

- عدد الحلقات: 37 حلقة.

- الإقتباس: مانجا.

- التصنيف: غموض، نفسي، شرطة، خارق الطبيعة.

- القصة: لايت ياغامي طالب ثانوية يجد مذكرة سوداء تمكنه من قتل أي شخص بكتابة اسمه فيقرر التخلص من كل المجرمين، تكتشف الشرطة بأن هناك قاتل متسلسل يستهدف المجرمين فتلجأ لأفضل متحري بالعالم المعروف بـ إل.

- رأيي الشخصي: هو أكبر أنمي من حيث الشهرة في العالم، حتى إني لستُ مضطرة لكتابة القصة، تمت اقتباسه كلعبة وفلم ومسلسل ورواية ويعتبر أفضل أنمي على الإطلاق.

‏5- .aku no hana

‏https://www9.0zz0.com/2021/01/28/08/960695913.jpeg

- عدد الحلقات: 13 حلقة.

- الإقتباس: مانجا.

- التصنيف: دراما، نفسي، رومانسي، مدرسي.

- القصة: تتحدث عن طالب إنطوائي يحب القراءة، يقوم في أحد الأيام في لحظة ضعف بالقيام معمل مشين ولسوء الحظ تراه الفتاة المدعوة تاكامورا ساوا التي تهدد بفضحه أن لم يطع كل رغباتها.

- رأيي الشخصي: لم أُكمل حتى الحلقة الأولى، بسبب إستخدامهم السيء لتقنية الروتوسكوب في الرسم، حسب ما قرأت فقصة الأنمي تعتبر سوداوية بشكل "مريض" فإن كنت لا تكره هذا الشيء فلا بأس أن تشاهده ( أو أن تقرأ المانجا إن لم يعجبك الرسم ).

‏6-.M3: sono kuroki hagane

https://www11.0zz0.com/2021/01/28/08/350887009.jpeg

- عدد الحلقات: 24 حلقة.

- الإقتباس: أصلي (غير مقتبس).

- التصنيف: أكشن، خيال علمي، غموض، نفسي، دراما، ميكا.

- القصة: أصبح ذلك المكان (الذي طغى عليه السواد وإلتهم كل شيء) معروفًا بإسم منطقة Avidya وفي تلك المنطقة انتشرت المخلوقات المرعبة Imashime التي جسدت اليأس والفوضى المطلقة للبشر، من أجل مواجهة الخطر الزاهم، يتم إرسال فريق مكون من 8 فتيان وفتيات، هل يستطيع هؤلاء أن يعثروا على أمل البشرية للمستقبل وسط هذا السواد الحالك؟.

- رأيي الشخصي: كما ترى من الإسم والشخصيات والقصة العمل سوداوي جدًا، أنمي فريد من نوعه لم أرى شيء مشابه له ويتميز كذلك بقصة عميقة، لديَّ مشاعر مختلطة تجاهة، أعجبتني القصة في البداية خاصةً أن الشخصية الرئيسية ليست كما في باقي الأنميات، لكن سرعان ما علمت مدى سوداويته، إن كنت ستشاهده فأنصحك بمشاهدته دفعه واحدة.

‏7- .Tasogare Otome x Amnesia

‏https://www7.0zz0.com/2021/01/28/08/557935091.jpeg

- عدد الحلقات: 12 حلقة.

- الإقتباس: مانجا.

- التصنيف: رعب، غموض، رومانسي، مدرسي، شونين، خارق الطبيعة.

- القصة: تدور القصة في أكادمية سيكيو الخاصة التي يسكنها شبح امرأة يافعة ماتت بشكل غامض في قَبو المبنى القديم للمدرسة فاقدةً ذكرياتها وكيف ماتت، تلتقي بطالب في السنة الاولى يستطيع رؤيتها بوضوح فتقوى علاقتهما ويحاول مساعدتها مع أعضاء نادي تحري الظواهر العجيبة ليبدأ التحقيق في غرائب المدرسة السبع.

- رأيي الشخصي: شاهدته بما إني أُحب الأنميات الرومانسية وأاعجبني جدًا، لقد كان مزيج من الرعب والسوداوية والرومنسية وبعض الكوميديا التي جعلته مُتكاملاً، حقًا هو مميز كونه يجمع مابين الرعب والرومانسية والكوميديا الخفيفة، قصة حُب غريبة بين فتى وشبح، يحتوي على بعض الفان سيرفس، إن كنت من محبين الرومنسية فأنصحك به.

‏8- .Death parade

‏https://www8.0zz0.com/2021/01/28/09/340953129.jpeg

- عدد الحلقات: 12 حلقة.

- الإقتباس: أصلي (غير مقتبس).

- التصنيف: ألعاب، غموض، نفسي، دراما.

- القصة: مرحبًا بـ كوينديكيم، معكم ساقي هذه الحانة ديكيم، ستخوضون لعبة الموت التي ستُحدد مصيركم، إما الحياة أو الموت وسأكون أنا الحكم الذي يُقرر هذا المصير، هذا ما يسمعه بعض الموتى حين يفتح باب المصعد على هذه الحانة الغريبة.

- رأيي الشخصي: أنمي جميل بقصة فريدة تدور حول إخراج الظلمة التي بداخل البشر من خلال تقريبهم من الموت ولو كانت هذه الطريقة خاطئة، أعجبتني المشاعر المتنوعة فيه وأعجبني تنوع مواضيع الحلقات، فكل شخص لديه قصة وتجربة مختلفة عن الآخر، بعيدًا عن الجانب الديني. أنصحكم به فهو عمل يعكس السواد الذي ينبع من الخوف من الموت.

‏9- .Monster

‏https://www5.0zz0.com/2021/01/28/09/288523163.jpeg

- عدد الحلقات: 74 حلقة.

- الإقتباس: مانجا.

- التصنيف: دراما، رعب، غموض، شرطة، نفسي.

- القصة: تتحدث عن تيما جراح دماغ ماهر قدم من اليابان لألمانيا ليعمل في أحد أفضل المستشفيات، وفي أحد الأيام جاء اليه عجوز مع زوجها المُصاب وفي الوقت نفسه يأتي شخصية مهمة للعلاج فيترك أمر الزوج المصاب لباقي الأطباء ويعالج الشخص المهم، حين انتهى رأى الزوجة وهي تبكي وتقول له: "لما لم تنقذ حياته"، وبعدها تتكرر الحادثة لكن مع فتى بجرح خطير برأسه والمحافظ فيختار معالجة الفتى كونه قدم أولاً ولأن حياة الناس متساوية فيموت المحافظ فيلقى باللوم عليه وهكذا تبدأ القصة.

- رأيي الشخصي: القصة أعجبتني بشكل كبير، قررت مشاهدة هذا الأنمي ليس لـ الشخصيات ولا للأوبينيغ بل فقط مجرد كلمات قرأتها وهي قصة هذا الأنمي، لأن قصته تجسد الواقع حرفيًا، فـ كنت أريد أن أرى الكاتب كيف كان يستطيع أن يظهر الوجه المأساوي للحياة الذي ليس لديه سعادة ولا كوميديا فقط حزن وكآبة، فعلا لم أندم على المُشاهدة، أنصح به.

‏10- .Shinsekai yori

‏https://www10.0zz0.com/2021/01/28/09/286043842.jpeg

- عدد الحلقات: 25 حلقة.

- الإقتباس: رواية.

- التصنيف: دراما، رعب، خيال علمي، غموض، خارق الطبيعة.

- القصة: في المستقبل بعد ألف سنة يعيش الناس كجماعات متناثرة ولديهم القدرة على تجسيد خيالاتهم، حيث هي مصدر الطاقة في غياب التكنولوجيا، وفي أحد الأيام تجد مجموعة من الفتيات مصدر للبشرية في القرن الواحد والعشرين حيث ينتقلون لغابة ويلتقون فيها بوحش غريب.

- رأيي الشخصي: بصراحة مع إني أردت مشاهدته قبل أن أعرف بأنه رعب، لم أعرف القصة إلى الآن، ولا أعلم إن كنت سأنصح به، فبعض الناس أعجبهم وبعضهم لا.


‏11- .Tokyo ghoul

‏https://www9.0zz0.com/2021/01/28/09/473039323.jpeg

- عدد الحلقات: موسمين، 12 حلقة لكل موسم.

- الإقتباس: مانجا.

- التصنيف: أكشن، غموض، نفسي، رعب، خارق الطبيعة.

- القصة: طوكيو أصبحت مكان خطير تعيش فيه مخلوقات تسمى "الغيلان" بين البشر، يعشون البشر حالة من الرعب بسبب هذه المخلوقات التي تتغذى عليهم والأخطر إنهم متخفون كبشر، كين كانيكي فتى لطيف وخجول يتعرف على فتاة محبه للكتب مثله لكن يتضح انه ليست فتاة عادية فبعد أن أنقذ بطلنا من الموت تبدأ حياته الجديدة كنصف غول ونصف بشري فكيف سيكون الأمر؟.

- رأي الشخصي: أنمي مشهور جدًا وله الكثير من المعجبين، القصة جدًا رائعة فلطالما شاهدنا الغيلان كوحوش يجب قتلها لكن لم نرى الوضع من جانبهم لما يأكلوننا؟ كيف يعيشون؟ هل لديهم مشاعر أم مجرد وحوش؟ أعجبني الموسم الأول مع أن الأحداث كانت سريعة، أما الثاني فلم يعجبني ابدًا بستثناء الحلقة الاولى. بالمناسبة كل قراء المانجا يرون أنها افضل من الأنمي لدرجة انهم لا يعترفون بوجوده بسبب سوء الإقتباس.


‏12- .Berserk

https://www9.0zz0.com/2021/01/28/09/580486346.jpeg

- عدد الحلقات: موسمين الاول 25 حلقة، الثاني 12 حلقة وهناك موسم قادم.

- الإقتباس: مانجا.

- التصنيف: أكشن، مغامرة، شياطين، خيال، رعب، عسكري، رومانسي، خارق الطبيعة

- القصة: تدور القصة في زمن خيالي تملؤه الحروب والوحوش، بطلنا غوتس هو محارب ذو قوة مدهشة وسيف ضخم نشاء كمرتزقة حتى هزم في أحد الأيام رجلاً مرعبًا لم يتجرأ أحد منازلته وهو ذو 15 عام فيراه أحد الفرسان ويحاول اقناعه بالإنضمام وبعد عنادٍ طويل وافق وكان سببًا في شهرة ومجد هذه الفرقة فتبدأ مشكلات بالظهور فماذا سيفعل بطلنا الشجاع؟.

- رأيي الشخصي: قتالات حتى الموت، وحوش وشياطيين، ظلام، سحر، دماء ، وبطل يمر بالكثير من المأسي أظن إنه الأنمي السوداوي المثالي، العمل جدي وناضج ودموي جدًا، لم أشاهده لأني لست من محبي هذا النوع من الأنميات لكن سوف اعطيه فرصة قريبًا فربما يعجبني.


‏13- .Zenkyou no terror

‏https://www7.0zz0.com/2021/01/28/09/849177789.jpeg

- عدد الحلقات: 11 حلقة.

- الإقتباس: أصلي (غير مقتبس).

- التصنيف: جريمة، نفسي.

- القصة: يحدث إنفجار كبير في مدينة طوكيو والدليل الوحيد على هوية المجرمين هو فيديو تم رفعهُ على الإنترنت، وبينما يبحث العالم عن العقل المدبّر لهذه الحادثة المأساويّة طفلان صغيران يخططان لتنفيذ خطّتهما المريعة بإسمي تسعة واثني عشر، اجتمع الإثنان لتكوين كيان يسمّى سفينكس : أبو الهول من أجل إيقاظ الشعب وتحريك العالم.

- رأيي الشخصي: الأنمي ليس بتلك السوداوية لكن بشكل عام فكرة الإهراب تعتبر كذلك، الأنمي جميل وصلَ القصة بطريقة رائعة وأحداث مميزة، أعجبتني الشخصيات والقصة جدًا، أنصح به لكل من لم يشاهده.


‏14- .Mahou shoujo Madoka Magica

https://www11.0zz0.com/2021/01/28/10/368899380.jpeg

- عدد الحلقات: 12 حلقة.

- الإقتباس: أصلي (غير مقتبس).

- التصنيف: سحر، دراما، نفسي.

- القصة: مادوكا كانامي وساياكا ميكي طالبتا متوسطة عاديتان، ولكن هذا يتغير بعد التعرف على كيوبي والطالبة المنتقلة اكيمي، فتعرض كيوبي عليهما أن يحققا أمنية مقابل أن يصبحا فتاتين سحريتين فتخبرهم اكيمي بأن لا يقبلوا لانه ليس كما يبدو هذه هي البداية.

- رأيي الشخصي: أنمي مميز جدًا، لطالما رأينا الفتيات الساحرات في الأنمي على إنهم سعيدات ولطيفات ويستمتعون بكل شيء حولهم، لكن هل هذا كل شيء! ماذا اذا كان هناك جانب مُظلم من كونهم فتيات ساحرات؟ اذا اردت أن تغيير نظرتك تجاههم، فشاهده.


‏15- .Maousou dairnin

https://www10.0zz0.com/2021/01/28/10/948666495.jpeg

- عدد الحلقات: 13 حلقة.

- الإقتباس: أصلي (غير مقتبس).

- التصنيف: دراما، غموض، شرطة، نفسي، خارق الطبيعة.

- القصة: تتمحور قصة الأنمي حول فتى بالمرحلة الإبتدائية ويلقب بـ" shounen bat " والذي يقوم بمهاجمة الناس من الخلف وضربهم بمضرب البيسبول الذهبي خاصته، وتكثر الحوادث وتبدأ المخاوف تنزرع في قلوب الناس من هذا الطفل، وحيث تنتشر بعض التساؤلات المهمة جدًا بينهم " لماذا يقوم هذا الفتى بفعل ذلك؟ ومن هو ؟ ". وبعد إنتشار حالة الذعر بين الناس، يقوم ضابطي تحريات بالتحقيق بهذه القضية حتى يستطيعوا إيقاف هجمات هذا الطفل.

- رأيي الشخصي: لم أعلم بهذا الأنمي إلا قبل إسبوعين كونه غير مشهور ومن اسمه (الحالة النفسية الحادة)، والعرض الدعائي نعرف بأنه نفسيّ بشكل كبير، ولن أنصح به لأني لم أُشاهده ولكني أعتقد سأفعل.


‏16- .Danganronpa

https://www6.0zz0.com/2021/01/28/10/242457574.jpeg

- عدد المواسم: 5 (أعتقد كل موسم 13 حلقة).

- الإقتباس: لعبة.

- التصنيف: أكشن، غموض، رعب، نفسي.

- القصة: تدور القصة في مدرسة لطلبة الموهوبين حيث من يتخرج يضمن حياة ناجحة لكن التخرج ليس سهلاً، والطريقة الوحيدة لتنجح هي بقتل أحد زملائك وإخفاء ذلك فإن كشف يُقتل وإن لم يكتشفوه يُقتلون حتى يبقى شخص واحد فقط.

- رأيي الشخصي: لم أُشاهده لأن السلسلة طويلة جدًا، سمعت أن الأحداث سريعة حيث لا تعطي الشخصيات حقها، وإن الرسم به عيوب.

https://www9.0zz0.com/2021/01/28/08/874189781.jpeg

وبهذا ننتهي من الأنميات المُظلمة،
شكرًا لكم على القراءة وأرجوا أن تضغط
على الإعجاب إن أعجبك طبعًا،
وشاركني رأيك هل شاهدت شيء من هذه الانميات؟.
وهل ستشاهد منها؟.
وما هو انطباعك عن هذا النوع من الانميات؟.

عطاء دائم
01-28-21, 11:46 AM
موضوع رائع غاليتي
جمعتي فيه كمية كبيرة من قصص الانمي
يعطيك العافية

يختم ل3ايام مع التقييم

رمـآد آلآحسـآسـ
01-28-21, 12:07 PM
شفتهم كلهم
ماعدا 12 و 14
اكثر واحد حبيته هو death note
هالانمي جداً حبيت احداثه وفكرته
احسنتي اختيار الانميات
لانه كل واحد احلى من اللي قبله ، ماعدا بعض منهم مو مره عجبوني يوم شاهدتهم
انا بشكل عام احب الانمي بجميع انواعه
بس افضل الرعب ، مع انه بعض الانميات ما يكونون ضابطين المشاهد
مشكورة ويعطيك العافيه :رحيق:

رونق
01-28-21, 01:27 PM
مجموعه جدا جميله
سلمت اياديك غاليتي
ماقصرتي

سمو المجد
01-28-21, 01:32 PM
.














سسررقتي قلبببي أعيششك:دموع الورد:
لفتني كلمة
سوداويتها ..
احس لو تابعتهم مع بعض
بجي اقول بكيت وماسكت:x37:
امزح امزح

والله يديكِ العاافية يااارب:نبض:
باحتفظ ف الموضوع عندي:zz::نبض:

تحيتي لكِ

أعيشك
01-28-21, 05:05 PM
موضوع رائع غاليتي
جمعتي فيه كمية كبيرة من قصص الانمي
يعطيك العافية

يختم ل3ايام مع التقييم


أهلاً بكِ عزيزتي،
أسعدني حُضورك،
أنرتِ بِحق،
دُمتِ،
وشكرًا على الختم والتقييم.

أعيشك
01-28-21, 05:08 PM
شفتهم كلهم
ماعدا 12 و 14
اكثر واحد حبيته هو death note
هالانمي جداً حبيت احداثه وفكرته
احسنتي اختيار الانميات
لانه كل واحد احلى من اللي قبله ، ماعدا بعض منهم مو مره عجبوني يوم شاهدتهم
انا بشكل عام احب الانمي بجميع انواعه
بس افضل الرعب ، مع انه بعض الانميات ما يكونون ضابطين المشاهد
مشكورة ويعطيك العافيه :رحيق:


حضورك جدًا أسعدني،
وتفاعلك وكونك شاهديتهم.
بالفعل مُذكرة الموت يتم المُفضل،
كل شيء فيه مُكمل.
أنرتِ الموضوع بِمرورك حَبيبتي،
دُمتِ :نبض: .

أعيشك
01-28-21, 05:19 PM
مجموعه جدا جميله
سلمت اياديك غاليتي
ماقصرتي


أسعدني مرورك من هُنا،
أنرتِ فعلاً.
شكرًا لكِ.

أعيشك
01-28-21, 05:26 PM
.














سسررقتي قلبببي أعيششك:دموع الورد:
لفتني كلمة
سوداويتها ..
احس لو تابعتهم مع بعض
بجي اقول بكيت وماسكت:x37:
امزح امزح

والله يديكِ العاافية يااارب:نبض:
باحتفظ ف الموضوع عندي:zz::نبض:

تحيتي لكِ


أهلاً بالجميلة،
مرورك جدًا جدًا أسعدني :نبض:
وعلى ما أعتقد لو أحط قلوب من
هُنا لعندك ماراح يكفي :نبض: .
فعلاً كلمة (سوداوية) تنعش القلب،
وأتمنى فعلاً تستمتعي بالمُشاهدة.
حَبيبتي حضورك مُميز مثلك،
أنرتِ.

MR92
02-19-21, 02:59 PM
شكرا على الموضوع

أعيشك
03-03-21, 07:53 AM
شكرا على الموضوع


أهلاً بك.
أسعدني حضورك هُنا،
أنرت.

سلاخه
04-02-21, 02:47 AM
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار

الفريده
06-23-21, 07:01 PM
:28:
انا خوافة وتعليقاتك تقول لا تشوفينه
اذا حبيت اكسر الروتين يمكن اشوف وحد منهم
يعطيك العافية

الكابتن / حسن
11-09-21, 02:20 PM
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


SEO by vBSEO 3.6.1