خالد الغندور: حسام حسن موافق على الانتقال للزمالك.. ويوجه سؤالًا لـ فرج عامر [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد الغندور: حسام حسن موافق على الانتقال للزمالك.. ويوجه سؤالًا لـ فرج عامر


الفيلسوف
01-30-21, 07:51 AM
https://img.btolat.com/news/large/231048.jpg

أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن الفارس الأبيض يريد ضم حسام حسن مهاجم سموحة، مشيرًا إلى أن اللاعب يرغب في ذلك أيضًا.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أمس، صرح فرج عامر رئيس سموحة بأنه قد باع حسام حسن من 10 أيام بـ40 مليوم جنيه، واليوم كتب منشور لم أفهم منه شيئًا، هل اللاعب تم بيعه أم لا؟!".
وتابع: "الزمالك يرغب في ضم حسام حسن بالإضافة إلى أن اللاعب نفسه لديه الرغبة لأن مستواه سيتطور وسط هؤلاء النجوم، مثلما ساعدنا الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في التألق".

وواصل: "لم يتبق سوى يومين على غلق باب الانتقالات، والزمالك يسعى للتعاقد مع مهاجم، وأؤكد أنه مصري، لأنه لن يرحل أي لاعب أجنبي سواء أوناجم الذي غاب عن تدريبات اليوم أيضًا، أو حميد أحداد".

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي، قال: "الجميع يرغب في التجديد له، واللاعب أيضا يرغب في البقاء، ولكن العائق الوحيد هو المقابل المادي، وعلى اللاعب أن يفكر في حب جماهير القلعة البيضاء".

وتطرق للحديث عن الحكام، وقال: "الحكم الذي لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للزمالك وقيل إنه تم إيقافه، رأيناه تولى الفار في مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم واحتسب ركلة جزاء للبورسعيدي".


SEO by vBSEO 3.6.1