المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وسائل الإعلام الأمريكية: كانت هناك حالات جماعية لمرض تنفسي غير معروف في الولايات المتحدة في يوليو 2019


ألف
01-31-21, 04:41 PM
في الأيام الأخيرة ، اكتشفت عدة دول ، بفضل البحث العلمي ، أن تاريخ أول حالات مؤكدة لـ COVID-19 كان أبكر بكثير مما كان يعتقد سابقًا. تدعو منظمة الصحة العالمية جميع الدول إلى مراجعة حالاتها الأولى.


وفقًا لتقرير حديث للقناة الإخبارية لمجموعة البث الأمريكية ABC (American Broadcasting Company) ، انتشر مرض تنفسي غير معروف إلى دار للمسنين في فيرجينيا في يوليو 2019 وأصيب 54 شخصًا به.
Dans la communauté Greenspring, située à Springfield dans l'Etat de Virginie, 54 personnes, dont deux sont mortes, ont eu des symptômes respiratoires, comme la fièvre, la toux, le mal au corps, l'essoufflement, la voix rauque et la متعب.
وبحسب مسؤولين من هيئة الصحة المحلية ، فإن كبار السن معرضون للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي ، وغالبًا ما يكونون ضحايا للأنفلونزا في الشتاء ، ولكن تم تسجيل هذه الحالات العنقودية في يوليو الماضي. بالنسبة للحالتين القاتلتين ، فقد أصيبوا بأمراض مزمنة وتم نقلهم إلى المستشفى بسبب الالتهاب الرئوي. ولا يزال أصل هذه الحالات المرضية غير معروف.


اتخذ المجتمع المحلي خطوات للحد من مخاطر انتشار التلوث ، بما في ذلك إغلاق المركز الصحي ، وإلغاء الأنشطة الجماعية ، وعزل الحالات التي تظهر عليها الأعراض في غرفهم ، وتعزيز تدابير المكافحة والنظافة.
من الناحية الجغرافية ، يقع منزل المسنين بالقرب من مختبر Fort Detrick الشهير ، على بعد ساعة بالسيارة. طلب عدد غير قليل من مستخدمي الإنترنت اختبار المقيمين في هذا المجتمع لمعرفة ما إذا كانوا قد أصيبوا بـ COVID-19.


في أغسطس 2019 ، أغلق مركز الولايات المتحدة للسيطرة على الأمراض والوقاية منها مختبر فورت ديتريك التابع لمعهد البحوث الطبية التابع لجيش الولايات المتحدة. ورفض مركز السيطرة على الأمراض التعليق على قرار الإغلاق "لأسباب تتعلق بالأمن القومي". في 10 مارس ، تم إطلاق عريضة على موقع البيت الأبيض تهدف إلى إلقاء مزيد من الضوء على إغلاق المختبر واحتمال تسرب الفيروس.

رونق
02-07-21, 05:40 PM
سلمت يداك على نقل الاخبار
المتجدده
يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1